Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/05/2009 G Issue 13366
الأحد 08 جمادى الأول 1430   العدد  13366
التقى سفراء عمداء القارات
النائب الثاني يستقبل أمير تبوك وأصحاب الفضيلة وعددا من المثقفين

 

الرياض- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية أمس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ومحافظي المنطقة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الثقة الملكية بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء. كما استقبل سموه عدداً من أصحاب الفضيلة العلماء وعدداً من المثقفين ورئيس وأعضاء الجمعية السعودية للإدارة وجمعاً من المواطنين.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على أداء مهامه الموكلة إليه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين.

حضر الاستقبالات معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم ومعالي مستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية أمس سفراء عمداء القارات بالمملكة يتقدمهم عميد السلك الدبلوماسي بالرياض سفير جمهورية بوركينا فاسو لدى المملكة عمر دياوارا الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

كما طلب السفراء نقل تهانيهم لحكومة وشعب المملكة إثر نجاح العملية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وسعادتهم بعودة سموه قريباً إلى أرض الوطن.

وقد جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. حضر الاستقبال معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم، ومعالي مستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد