Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/05/2009 G Issue 13366
الأحد 08 جمادى الأول 1430   العدد  13366
بمشاركة الفنان فايز المالكي
(نجدية) تطلق حملتها (نجدية بالقلب)

 

بريدة - بندر الرشودي

أطلقت شركة نجدية للتسويق المحدودة مطلع هذا الأسبوع حملتها (نجدية بالقلب) والتي استهدفت منتجاتها من العصائر، المطروحة سابقاً في الأسواق والجديدة أيضاً مثل (كوكتيل المانجو - كوكتيل الفواكه بالجريب فروت - كوكتيل الفراولة - كوكتيل الرمان والعنب) وبهذا تكون شركة نجدية قد أكملت (11) منتج عصير في السوق السعودي بجودة عالية ومن مصادر عالمية مشهورة... هذا وقد شارك الفنان المعروف فايز المالكي بشخصيته الأساسية، وشخصيته الفنية الفكاهية (مناحي) في إنتاج إعلان الشركة المرئي والمسموع.

جاء ذلك بتصريح للمهندس هارون الرشيد مدير تطوير المنتجات بالشركة والذي أشار إلى أن (نجدية) حرصت أن تظهر هذا العام بشكل مختلف عن سابقتها في الأعوام الماضية، لذا رصدت ميزانية ضخمة لحملتها، خاصة مع التطور الكبير الذي قادته الشركة العام الماضي 2008م لمنتجاتها من العصائر بتكلفة تجاوزت السبعة ملايين ريال بغية الوصول إلى حصة اكبر وأعمق في السوق السعودي، ووعد الرشيد جمهور ومستهلكي نجدية بخطوات أكثر مفاجئة نحو منتجات عديدة ومتطورة خلال العام القادم 2010م بإذن الله.

(نجدية) تعد من شركات الألبان القوية في المملكة، ونموها أصبح ملحوظاً في الثلاث سنوات الأخيرة خاصة مع دخولها إلى مجال صناعة المنتجات الغذائية، إضافة إلى حضورها الاعلامي القوي في بعض البرامج والتظاهرات الاجتماعية والثقافية بالمملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد