Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/05/2009 G Issue 13366
الأحد 08 جمادى الأول 1430   العدد  13366
(فورسيزونز الرياض) يفوز بجائزة التميّز في البيئة الصحية لسلامة الأغذية

 

فاز فندق فورسيزونز الرياض بشهادة كريستال للإنجاز وذلك تقديراً للمعايير الممتازة في مجال الصحة العامة. وقد ثبت هذا عن طريق تنفيذ سياسات برامج نظام كريستال بنجاح، والتي تقوم على مبادئ نظام تحليل المخاطر ومراقبة النقاط الحرجة (HACCP). ويعتبر نظام تحليل المخاطر ومراقبة النقاط الحرجة (HACCP) نهجاً منظماً لسلامة الأغذية التي تعالج المخاطر والذي يعتمد على معايير رفيعة النظافة العامة والصحة. هذا النظام يستخدم في صناعة الأغذية لتحديد المخاطر المحتملة لسلامة الأغذية.

وقد استخدمت برامج أنظمة كريستال في صناعة السياحة الدولية منذ عام 1997م. وقد شهدت السنوات الأخيرة تطويرها لتغطي كل جوانب السلامة الفندقية والصحة، وتوفير مجموعة برمجيات إبداعية لفنادق مثل فورسيزونز الرياض والتي تساعد على التحكم وإدارة مثل هذه المسائل.

ويُعد فندق فور سيزونز الرياض الأول والوحيد من بين 35 شركة للضيافة وخدمات تجهيز الطعام في المملكة العربية السعودية الذي يحصل على هذه الجائزة، التي تعكس تفاني الموظفين في توفير أعلى مستويات النظافة الصحية في الأغذية التي تقدم للضيوف.

وقال رامي سايس مدير عام فندق فورسيزونز الرياض: (يأتي هذا الإنجاز كنتيجة للعمل الجاد والالتزام من قبل جميع موظفينا, كما أنه يدل على الجهود المستمرة للمحافظة على وعي وتدريب الموظفين على النظافة العامة بشكل ممتاز).

وقد منحت شركة Check Safety First LTD التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها, شهادة الإنجاز للفندق، وبتهنئة من ألن زيرنج، نائب الرئيس وعضو مجلس الإدارة لدول شرق البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وإفريقيا (EMMEA). ويمكن لزوار فندق فور سيزونز الرياض، أن يتوقعوا الفخامة والراحة والخدمات البديهية داخل مركز المملكة بمكانته المميزة والمرموقة. ويقع الفندق في مكانة محورية بالقرب من المواقع الرئيسية للأعمال، فضلاً عن مراكز الفنون والثقافة والتسوق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد