Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/05/2009 G Issue 13366
الأحد 08 جمادى الأول 1430   العدد  13366
فواصل

 

* الفوز الكبير الذي حققه الشباب على الهلال جاء مستحقاً نظير المستوى الرائع الذي قدّمه أفراده وظهورهم بشكل فني بديع مكنهم من تحقيق الفوز وانتزاع إعجاب الجميع.

* مدرب الهلال ليكنز ساهم في حجم خسارة فريقه أمام الشباب عندما فرغ خط وسطه كاملاً بإخراج عزيز والتايب وويلي مع الإبقاء على اللاعب الأسوأ سول، كما أن إيعازه للاعب محمد العنبر وفي أكثر من مباراة باللعب خارج منطقة الجزاء أفقد هذا اللاعب فعاليته وجعل الفائدة منه معدومة كون العنبر لاعب منطقة جزاء فقط.

* * *

* لم تأت تصريحات وتحذيرات سمو رئيس الهلال بضرورة الحفاظ على سلامة اللاعبين بأي مردود إيجابي، حيث خرج اللاعب رادوي من مباراة فريقه أمام الشباب إلى المستشفى مصاباً بكسر في أنفه.

* * *

* في الدقيقة (41) من مباراة الهلال والشباب تلقى اللاعب السويدي ويلي ضربة خطيرة على مؤخرة رأسه من قدم كابتن الفريق الشبابي زيد المولد كان يمكن أن تكون مميتة لولا لطف الله. اللافت أن زيد المولد تخصص خلال مواجهات فريقه أمام الهلال الماضية في ممارسة كل أنواع العنف والخشونة مع ويلي إلى درجة أن المحلّل التحكيمي محمد فودة قال في مباراة سابقة إن ويلي تعرض في تلك المباراة إلى ضرب وعنف لم يتعرض له طوال حياته الرياضية في أوروبا.

* * *

* بعد فوز الشباب الكبير على الهلال وفوز الاتحاد على الحزم باتت مواجهة الفريقين في النهائي شبه محسومة في تكرار لنهائي العام الماضي. وهو تكرار يؤكد قوة الفريقين وأفضليتهما محلياً.

* * *

* تطوي فرقنا المحلية هذا الأسبوع صفحة التنافس الداخلي وتفتح صفحة المنافسات الآسيوية، حيث ستخوض فرق الهلال والاتحاد والشباب والاتفاق مباريات مهمة يتحدّد على ضوئها التأهل لدور الستة عشر في البطولة، كما تتحدّد صدارة بعض المجموعات. نتمنى التوفيق لممثلي الكرة السعودية وبلوغ الدور الثاني من البطولة القارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد