Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/05/2009 G Issue 13366
الأحد 08 جمادى الأول 1430   العدد  13366
برشلونة المتألق يسحق ريال مدريد بسداسية ويقترب من لقب الدوري الإسباني

 

أحرز الفرنسي تييري هنري هدفين وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي مثلهما ليقودا برشلونة صاحب الصدارة لتحويل تأخره بهدف إلى الفوز 6- 2 على مضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب اليوم السبت في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

ورفع برشلونة رصيده إلى 85 نقطة من 34 مباراة متقدما بفارق سبع نقاط على ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني مع تبقي أربع جولات على نهاية الموسم.

افتتح الأرجنتيني جونزالو هيجوين التسجيل لريال مدريد بضربة رأس في الدقيقة 14، لكن هنري وكارلس بويول وميسي ردوا بثلاثة أهداف متتالية لبرشلونة في الشوط الأول.

وقلص سيرجيو راموس الفارق بعدما سجل الهدف الثاني لريال مدريد في بداية الشوط الثاني، لكن هنري وميسي وجيرارد بيكي أجهزوا على آمال حامل اللقب تماماً بثلاثة أهداف أخرى، وهذه أول هزيمة لريال مدريد بعد 18 مباراة متتالية دون خسارة لحامل اللقب شهدت 17 انتصاراً وتعادلاً واحداً، فيما اقترب برشلونة الذي يقوده المدرب بيب جوارديولا من الفوز بلقب الدوري لأول مرة في ثلاث سنوات.

وكانت آخر هزيمة لريال مدريد في الدوري عندما خسر 2-صفر خارج أرضه أمام برشلونة في ديسمبر- كانون الأول الماضي في أول مباراة لحامل اللقب مع مدربه الحالي خواندي راموس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد