Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/05/2009 G Issue 13366
الأحد 08 جمادى الأول 1430   العدد  13366
إطلاق نار أربك الحاضرين في مقر الهلال
الحسيني بدأ مهمته.. الرئيس (عاتب) اللاعبين.. رادوي غادر المستشفى

 

كتب - فيصل المطرفي

أُغلقت كل الطرق المؤدية الى مقر نادي الهلال في ضاحية العريجاء مساء أمس وتحديداً في منتصف تمرين الفريق الهلالي؛ وذلك لحدوث مشكلة بين أطراف مجهولة تبادلوا فيها إطلاق النيران التي دوت أصواتها، وأجبرت جميع من كان حاضراً في النادي للتوجه للاطمئنان على الوضع قبل أن تسيطر الجهات الأمنية على الحادثة, وشهد الطريق المقابل للبوابة الشمالية للنادي حالة استنفار اربكت الوضع العام.

وعلى صعيد التدريبات أشرف السعودي عبد اللطيف الحسيني البارحة على تمرين الفريق بعد اقالة البلجيكي ليكنز الذي حضر لمقر النادي لتجميع اوراقه وملفاته.

وكان اللاعبون المشاركون في اللقاء الماضي قد اكتفوا بأداء تدريبات الاسترجاع، فيما أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية بمشاركة الثنائي عمر الغامدي وماجد المرشدي بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما.

هذا ووجهت إدارة النادي خطاب لفت نظر شديد اللهجة لمحترف الفريق السويدي ويلهامسون بعد اعتراضه على استبداله في المواجهة الماضية وخصمت 10% من مرتبه الشهري، فيما تبقى أمر مشاركته عائدة لقرار مدرب الفريق الحالي.. كما أصدرت عقوبة مضاعفة لمهاجم الفريق ياسر القحطاني بالخصم 50% من مرتبه الشهري وحرمانه من مكافآت الفوز وذلك بعد طرده بالبطاقة الحمراء للمرة الثانية خلال عشرة أيام.

ومن ناحية إصابة الروماني رادوي أكد الجهاز الطبي أن اللاعب غادر المستشفى صباح أمس وبأن (الورم) الذي احاط بموضع إصابته أرجأ إجراء عملية (تثبيت) عظمة الأنف إلى السبت القادم، وتبقى حظوظ مشاركته أمام الشباب مشروطة بالموافقة الطبية فيما سيكون جاهزاً لخوض لقاء باختاكور الأوزبكي بالرياض. وكانت إدارة النادي قد تلقت خطاباً من لجنة المسابقات باتحاد الكرة مفاده تأجيل لقاء الإياب امام الشباب إلى يوم الاثنين الموافق 11 من مايو الجاري.

وفي شأن ذي صلة تغادر بعثة الفريق الأول ظهر غد إلى مدينة (قم) الإيرانية على متن الطائرة الخاصة التي تكفل بها رئيس النادي وذلك لخوض مباراة سابا باتري ضمن الجولة الخامسة وسيتخلف عن البعثة الثنائي ياسر القحطاني وميلر رادوي لإيقافهما وإصابة الأخير أيضا.

يذكر أن الرئيس قد اجتمع مع اللاعبين قبيل بدء التمرين وأبدى استياءه من مستوى الفريق وطالب بعودة الروح وتقديم العطاءات المميزة والتفكير باهتمام في اللقاءات الآسيوية المقبلة فيما كان الحضور الشرفي قد اقتصر على وجود الشرفي البارز الأمير خالد بن محمد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد