Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/05/2009 G Issue 13366
الأحد 08 جمادى الأول 1430   العدد  13366
من أجل تقديم فريق مختلف في الموسم المقبل ..
الهلاليون يبدأون تحركاتهم مبكراً ويتجهون لاستمرار البرنس

 

كتب - طارق العبودي

كشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن الإدارة الهلالية ستبدأ خلال الأيام القليلة القادمة تحركاتها وتحضيراتها للموسم الكروي المقبل ولن تنتظر حتى حلول فترة التوقف الصيفية من أجل تقديم فريق أكثر قوة من فريق هذا الموسم بعد أن تتلافى السلبيات التي حدت من تألقه كثيراً في بعض المباريات والمسابقات، خصوصاً وأنه سيشارك في 5 مسابقات هي ذات المسابقات التي شارك ويشارك فيها الموسم الحالي (دوري المحترفين وكأس سمو ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ودوري أبطال آسيا).

وستدرس الإدارة بعناية تامة كافة التقارير الفنية والإدارية المتعلقة بأداء اللاعبين المقيدين في الكشوفات سواء محليين أو محترفين أجانب تمهيداً لإحداث غربلة شاملة ستطال عددا من الأسماء التي لم يعد لديها أي جديد فني يمكن أن تفيد به الفريق.

وفي هذا الصدد أكدت المصادر أن المحترف الليبي (البرنس) طارق التايب يمتلك حظوظاً كبيرة في البقاء لموسم رابع مع الفريق الأزرق في ظل المستويات المميزة التي يقدمها والحاجة الماسة لخدماته كونه صانع لعب من طراز نادر إلى جانب الرغبة (الشرفية) الكبيرة والشعبية الجماهيرية الجارفة التي يحظى بها.. وقد فاتحته الإدارة (شفهياً) في مسألة تجديد عقده على أن تقدم له عرضها الرسمي عن طريق مدير أعماله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد