Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/05/2009 G Issue 13366
الأحد 08 جمادى الأول 1430   العدد  13366
الأوزبكي والحكام يصلون اليوم للدمام
رئيس الاتفاق يحذِّر لاعبيه وجماهيره: لا تفرطوا بالتفاؤل كي لا تضيع الصدارة

 

الدمام- سامي اليوسف

يصل اليوم عند الساعة 12 والنصف ظهراً فريق بونيودكور الأوزبكي على متن طائرة خاصة إلى مدينة الدمام وذلك تحسباً لمواجهة الاتفاق مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة.

ويسبق وصول الفريق الأوزبكي طاقم حكام المباراة المرتقبة من أستراليا والذي يتكون من:

حكم ساحة - بنجامن جون ويليام مساعد أول - بنجامن ديفيد ويلسون مساعد ثانٍ - هاكان أنار، فيما سيكون الحكم الرابع علي شعبان من الكويت.

بينما أسندت مهمة مراقبة الحكام إلى الكوري جونق شول كون الذي سيصل إلى الدمام اليوم الأحد في 11 والربع صباحاً. وكلّف القطري محمد مبارك المهندي بمسؤولية مراقب المباراة.

وفي تصريح ل(الجزيرة) ذكر عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أن على جماهيره ولاعبي فريقه أن لا يفرطوا بالتفاؤل قبيل مواجهة الفريق الأوزبكي بل على الجميع أن يكونوا منطقيين وحذرين في نظرتهم للمباراة، فالفوز مطلوب لكن بعد احترام الخصم، والأهم أن نضع في اعتبارنا أن هدفنا الأول الفوز ولا غيره كي نحقق المرتبة الأولى في المجموعة حتى نربح أفضلية اللعب على أرضنا وبين جماهيرنا في الدور الثاني بحسب نظام البطولة. وبنهاية مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا جاء ترتيب المجموعة الرابعة:

- الأول: الاتفاق بـ(9 نقاط).

- الثاني: بونيودكور بـ(7 نقاط).

- الثالث: سيباهان بـ(4 نقاط).

- الرابع: الشباب بـ(3 نقاط).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد