Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
منحت تخفيضاً 50% للثلاثة الأشهر الأولى
باقة (وقت زين) تستقطب أكثر من 140 ألف عميل جديد

 

الجزيرة - الرياض

كشفت شركة زين السعودية عن انضمام أكثر من 140 ألف عميل جديد في أقل من عشرة أيام منذ اليوم الأول لإطلاق باقة (وقت زين) في السوق السعودية أواخر الشهر الماضي.

وقالت الشركة في بيان صحافي بهذه المناسبة، إن انضمام هذا العدد الكبير من العملاء خلال فترة وجيزة، يعكس مستوى نجاح الخدمات والباقات التي تقدمها لعملائها، كما يعكس النتائج المتميزة لباقة (وقت زين)، التي تأتي بمثابة مؤشر حقيقي على ثقة العملاء في أداء وعروض الشركة المتميزة بالوضوح. وفي هذا الصدد، عبّر المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات لزين السعودية، عن سعادته لهذا النجاح، مقدماً شكره لعملاء الشركة على ثقتهم الغالية والتي أكّدها التفاعل الكبير مع باقة (وقت زين) وأرجع فكري هذا النجاح والتفاعل الكبير من قبل عملاء الشركة إلى المحتوى القيّم الذي تميزت به الباقة، والإضافة الجديدة التي أصبح عملاء (زين السعودية) يتمتعون بها باعتبار أن الباقة استطاعت توفير التعرفة التنافسية لخدمات الاتصالات المتنقلة بالمملكة بالتلاؤم مع متطلبات جميع شرائح المجتمع على اختلافها.

وأشار الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين السعودية إلى أن التناغم الكبير الذي حققته الباقة من خلال حرية اختيار الوقت المفضّل لدى العملاء، وفتح المجال أمامهم لتحديد أوقات ذروتهم بأنفسهم، والحصول على الأسعار المخفضة خلالها، جعل من الباقة الخيار الأفضل داخل السوق السعودية.

وأوضح فكري أن الشركة، وبموجب مميزات الباقة الجديدة، عمدت إلى منح عملائها خصماً دائماً بمقدار 35% طوال فترة اشتراكهم مع (زين) بدون تحديد على جميع المكالمات الدولية والمحلية، والرسائل النصية، ومكالمات الفيديو، وخدمات الإنترنت خلال فترة معينة يومياً يتم اختيارها بكل حرية من قبل العميل، وبالتالي الاستمتاع بالتعرفة الأقل في خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة على الإطلاق؛ سعياً إلى توفير الخيار الأمثل والأكثر جدوى لعملائها، ووضع الحلول المناسبة في متناول أيديهم.

وأضاف أن الشركة في الوقت نفسه، عزّزت باقتها الجديدة (وقت زين) بإطلاق عرض ترويجي مميّز، وغير مسبوق، يتضمن منح مشتركي الباقة خصماً قدره 50% بدلاً من 35% خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إطلاق الباقة، بما يجسد الحرص الشديد لزين السعودية على إمتاع عملائها بالمفاجآت القيمة والعروض الفريدة. وقال إن هذه الحزمة من المميزات التي اتسمت بها الباقة، أسهمت في تحقيق هذه المستويات الناجحة في معدلات إقبال مستخدمي الهاتف المتنقل على الاشتراك في خدمات (زين السعودية)، إضافة إلى الزيادة المطردة في تحويل عملاء الشركة من أصحاب الباقات السابقة إلى باقة (وقت زين) للاستفادة من مميزاتها، مؤكداً أن (زين السعودية) ماضية في العمل على ابتكار الخدمات والعروض الملائمة والمناسبة لتلبية متطلبات عملائها بما يصل إلى مستوى تطلعاتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد