Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
الماضي يرعى فعاليات يوم (سابك) للسلامة والصحة والبيئة

 

الجزيرة - الجبيل

يرعى المهندس محمد الماضي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) اليوم افتتاح فعاليات يوم (سابك) للسلامة والصحة والبيئة، الذي تنظمه الشركة في قاعة الاحتفالات بمدينة الجبيل الصناعية، ويحضره كبار مسؤوليها ورؤساء شركاتها التابعة وعدد من مسؤولي الجهات الرسمية المعنية بالسلامة الصناعية والبيئية.

وسيتم تكريم الشركات المميزة في هذا المجال الحيوي، محققة أعلى معايير التأهيل وإنجاز أفضل معدلات الأداء في حقل السلامة وتسجيل الأرقام القياسية، اتفاقاً مع خطط وإستراتيجيات الشركة التي ترتكز على قاعدة صلبة في ميدان السلامة بمواكبة التوجهات السديدة للقيادة الرشيدة التي تحث على التقيد بأسس السلامة الشاملة في كافة مناحي الحياة، خاصة في المنشآت الصناعية التي أولتها الدولة جل العناية والاهتمام بدعم أصعدة السلامة فيه.

وتسخير كافة الإمكانات والسبل التي ترتقي بالأداء إلى أعلى المستويات.

وتتضمن فعاليات اليوم محاضرات علمية في مجال السلامة والصحة والبيئة وكذلك الحملة التوعوية بالسلامة المرورية المصاحبة لهذا اليوم لتفعيل دور سابك في توعية المجتمع المحيط بما تسببه من خسائر في الأرواح والممتلكات، إلى جانب منح الجائزة الذهبية والفضية والبرونزية للشركات التي تحقق أعلى نقاط في أداء السلامة، وأصحاب الجهود المبذولة للتحسين المستمر لهذا الأداء بناء على المعايير المقررة في برنامج الجائزة..

وقالت سابك: تم استحداث جوائز خاصة بالمقاولين تشمل مقاولي الصيانة الدورية ومقاولي المشاريع والمقاولين الشاملين وتقدم لأفضل ثلاثة مقاولين في مجال السلامة والصحة والبيئة في جميع شركات سابك.

وأوضحت أنها أطلقت شعار (السلامة الشاملة) منذ إنشائها ودأبت على تطبيقه طوال مسيرتها حتى غدت - في زمن قياسي - الشركة الرائدة في مجال السلامة الصناعية والبيئية وأبانت سابك أن جائزتها لعبت دوراً فاعلاً في ترسيخ هذا المفهوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد