Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
أمير تبوك يدشن معرض الإدارات الحكومية ويجتمع بمسؤولي جامعة فهد بن سلطان

 

تبوك - عبد الرحمن العطوي

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة اليوم الأربعاء في إمارة المنطقة المعرض الذي تنظمه الإمارة والخاص بمشاريع المنطقة التي نفذت والجاري تنفيذها والمشاريع التي تحت الترسية والتي تخص قطاع الخدمات التعليمية والصحة والمياه والصرف الصحي والطرق والبلديات والكهرباء والاتصالات.

وتشارك في المعرض كافة الجهات الحكومية الخدمية المشرفة على هذه المشاريع التي تتجاوز قيمتها الإجمالية أكثر من 12 مليار ريال.

وسيطلع سمو أمير المنطقة على نسبة الإنجاز التي تمت في هذه المشاريع الجاري تنفيذها والمراحل التي قطعتها والمشاريع التي تم ترسيتها مؤخراً.

وأكد سموه خلال لقائه بمديري الإدارات الحكومية الخدمية الأسبوع الماضي على أهمية متابعة العمل الذي تم في هذه المشاريع، وتلك التي نفذت والمعتمدة، والجاري ترسيتها والتي ستعمل جميعها على خدمة المواطن والنهوض بمستوى الخدمات في جميع مدن ومحافظات ومراكز وقرى وهجر المنطقة.

من جهة أخرى ترأس سمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان الأهلية بمكتبه في الإمارة اجتماعاً ضم مدير الجامعة وعمداء الكليات، وقد أطلع مدير الجامعة سموه على التطورات في الجامعة منذ بداية العام وحصول الجامعة على اعتماد التصنيف الوظيفي في بعض التخصصات، وعلى الاتفاقيات المبرمة مع أربع جامعات بريطانية بالإضافة إلى الجامعة الأمريكية ببيروت، التي تهدف إلى التعاون الأكاديمي والعلمي وتبادل الخبرات.. كما أطلع مدير الجامعة وعمداء الكليات سموه على مشروع الجامعة في إعداد الخطة الدراسية لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال.

ومن جانب آخر استقبل سمو أمير المنطقة بمكتبه في الإمارة رئيس محاكم منطقة تبوك المكلف الشيخ سعود بن سليمان اليوسف بعد صدور القرار بتكليفه رئيساً لمحاكم منطقة تبوك، وعبَّر سموه عن التهنئة للشيخ اليوسف على هذه الثقة الغالية متمنياً له دوام التوفيق مبيناً أهمية دور القضاء في بلادنا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد