Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
تلقى شكر وتقدير سمو النائب الثاني
الركيان يبحث مع مديري تعليم بنات القصيم حملة (سلامتي مسؤوليتي)

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بشأن مشاركة الأجهزة الحكومية في الحملة المرورية التي ستقام في المنطقة تحت شعار (سلامتي.. مسؤوليتي)، فقد عقدت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالمنطقة برئاسة المدير العام الدكتور عبد الله بن إبراهيم الركيان صباح أمس اجتماعاً طارئاً بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالإدارة العامة لمناقشة الإستراتيجية المقترحة للحملة بحضور عدد من مديري ومديرات الإدارات المعنية بالإدارة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة.

وتحدث الدكتور الركيان في البداية عن أهمية هذه الحملة التي ستنطلق، بمشيئة الله، يوم السبت المقبل 14- 5-1430هـ وتستمر لمدة شهر، مشيراً إلى أنها تهدف إلى الحد من الحوادث المرورية ونتائجها، وتعميق الوعي المجتمعي لمفهوم الثقافة المرورية والحد من التأثيرات البيئية الناجمة عن استخدام المركبات المؤثرة في البيئة.

واستعرض المدير العام مع الحضور فعاليات وبرامج الحملة ووجه على الفور الأقسام المختصة لتنفيذ تلك البرامج كلاً حسب اختصاصه.

من جهة ثانية تلقى الدكتور الركيان الشكر والتقدير من سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية، وجاء في برقية من سموه بهذا الصدد للركيان نشكركم على تهنئتكم لنا بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيننا نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، ونقدر لكم ما أعربتم عنه من مشاعر طيبة ودعوات مخلصه، داعياً المولى جلت قدرته أن يمدنا بالعون والسداد، لخدمة هذا الوطن العزيز وقيادته الرشيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد