Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
الجبير يحث على التصويت بكثافة
الأحساء تواصل تصدرها لعجائب الدنيا الطبيعية

 

الأحساء - رمزي الموسى

واصلت الأحساء تربعها قائمة المواقع الطبيعية العربية التي تشترك في مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع، كما أنها تتصدر المجموعة (أ) بكل جدارة.. وعزا رئيس بلدية الأحساء رئيس لجنة التصويت المهندس فهد بن محمد الجبير ذلك إلى الجهود التي تبذلها لجنة التصويت في توعية المواطنين من أجل دعم واحة الأحساء في هذه المسابقة العالمية التي نتطلع من خلالها الى التأهل للمرحلة الثالثة، بإذن الله تعالى، كما أشاد بدور المواطنين الذين يصوتون للأحساء سواءً عبر الموقع الإلكتروني للمسابقة أو من خلال خط هاتف المسابقة الذي تم تفعيله مؤخراً مما شجع الجميع على التصويت للواحة خاصة أن تكلفة المكالمة زهيدة جداً حيث لا تتجاوز الدولار الواحد.

وتمنى الجبير من الجميع أن يواصلوا التصويت للأحساء عبر خط الهاتف لسهولة الاتصال للحصول على أكبر قدر ممكن من الأصوات قبل انتهاء هذه المرحلة والتي تصادف يوم 7-7-2009 الموافق 14 رجب المقبل.

وأشاد رئيس اللجنة المهندس فهد الجبير بالصحفيين الذين يواصلون نشر أخبار لجنة التصوت أولاً بأول ليطلع المواطن على هذه المسابقة (التي نحاول من خلالها تسليط الضوء على وطننا الغالي بشكل عام وعلى واحة الأحساء بشكل خاص ولا سيما أنها تمتلك من المقومات الطبيعية ما يؤهلها للمنافسة بجدارة، فالاحساء تحتضن ما يقارب الثلاثة ملايين نخلة وتمثل أكبر واحة زراعية في العالم، مضافاً الى جبل القارة بمغارته المشهورة ومشروع حجز الرمال وشاطئ العقير ورمال الربع الخالي الذهبية، فضلاً عن المناطق الأثرية والتاريخية، مما يوفر للسائح تنوعاً جاذباً ومشجعاً للزيارة والإقامة).

وبالإمكان التصويت لواحة الأحساء عبر خط الهاتف 0041773124041 وبعد الاستماع الى المحادثة والنغمة يتم إدخال كود الأحساء 101 يستمع بعدها المصوت إلى كلمة شكراً بعشر لغات مختلفة, أو الدخول إلى موقع المسابقة على الرابط .www. new7wonders. com




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد