Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
لأكثر من 4000 طالب وطالبة
د. المشعل: المقابلات العلمية لمتقدمي الدراسات العليا بجامعة الإمام السبت القادم

 

الجزيرة - الرياض

تبدأ عمادة الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية إجراء المقابلات العلمية للطلاب والطالبات المتقدمين لبرامج الدراسات العليا المطروحة في العام القادم من يوم السبت القادم الموافق 14 - 5 - 1430هـ ولمدة خمسة أسابيع.

بيّن ذلك عميد العمادة الدكتور خالد بن عبدالرحمن المشعل، وقال إن العمادة ستقوم بتوجيه رسائل إلكترونية إلى جميع المتقدمين لحجز مواعيد المقابلات عبر موقع التسجيل الإلكتروني، ومن لم يقم بعملية الحجز فلن يتمكن من الالتحاق بهذه البرامج. وأكد الدكتور المشعل أن على جميع الطلاب المتقدمين متابعة مواقع التسجيل الخاصة بكل طالب وكذلك البريد الإلكتروني، إضافة إلى موقع العمادة لمعرفة المزيد من التفاصيل والتعرف على بعض المعلومات والإرشادات المهمة أولاً بأول.

كما أشار عميد الدراسات العليا إلى أنه على الطلاب والطالبات ضرورة إحضار أصول وثائقهم وصورة منها عند تحديد موعد المقابلة لهم، وما يتعلق بالطلاب والطالبات الذين تتطلب برامجهم اختبارات تحريرية مثل: تخصص التربية، وأصول الدين واللغات والترجمة؛ فسوف يتم تحديد المقابلات العلمية لمن تجاوز هذه الاختبارات، وسوف يتم الإعلان عن ذلك عبر موقع التسجيل الإلكتروني والبريد لكل طالب وطالبة وكذلك من خلال موقع العمادة. يذكر أن عدد المتقدمين للالتحاق بالدراسات العليا لهذا العام قد بلغ حوالي 4000 طالب وطالبة تم استقبال طلباتهم إلكترونياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد