Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
في حفل تكريم الأطباء المقيمين
الراشد: حريصون على تهيئة البيئة الأكاديمية لتوفير أطباء مميزين

 

جدة- الجزيرة:

شهد وكيل جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية للدراسات العليا والشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور راشد الراشد ومسؤولو الجامعة والشؤون الصحية بالقطاع الغربي حفل تكريم الأطباء المقيمين في يومهم السنوي التاسع في رحاب مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة. وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم, ثم كلمة للأطباء المقيمين ألقاها الدكتور عاطف قباني، ثم ألقى مدير عام الشؤون الأكاديمية بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة الدكتور منصور القرشي كلمة أشار فيها إلى أن معظم التخصصات الطبية بمدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بجدة معترف بها من قبل الهيئة السعودية، فهناك (18) برنامجاً تدريبياً للحصول على البورد السعودي في مختلف التخصصات بالإضافة إلى (ثماني) برامج زمالة تخصص دقيق. كما ألقى المدير التنفيذي للخدمات الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني بالقطاع الغربي بالنيابة الدكتور عصام الزميتي كلمة بين فيها أن الشؤون الصحية بالحرس الوطني قطعت شوطاً كبيراً في النهوض بالخدمات الصحية وتقديم الرعاية الطبية المتميزة لمنسوبي الحرس الوطني وعوائلهم، وتساهم بفاعلية متطورة في جميع المجالات.

بعد ذلك ألقى الأستاذ الدكتور راشد الراشد كلمة الافتتاح والتي قال فيها: لا شك أن التعليم والتدريب أصبح إستراتيجية محلية وعالمية أولتها الجامعة والشؤون الصحية بالحرس الوطني جل اهتمامها إيماناً منها بأهمية هذه الإستراتيجية، ومن هذا المنطلق يأتي بناء هذه الكوادر الطبية ضمن الأولويات حيث حرصنا على تهيئة البيئة المناسبة لتخريج أطباء متميزين في هذا المجال الإنساني..

بعد ذلك قام الدكتور الراشد بتكريم الخريجين، وقد بلغ عددهم 18 طبيباً وطبيبة مقيماً حصلوا على البورد السعودي في مختلف التخصصات الطبية, وتم تكريم الأطباء الذين حصلوا على مرتبة الشرف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد