Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
مركز الدعوة بالخرج ينظم عدداً من المحاضرات الدينية

 

الخرج - مسفر القحطاني

ينظم مركز الدعوة والإرشاد بالخرج مجموعة من المحاضرات في عدد من أحياء المحافظة وذلك خلال هذا الشهر والتي ستكون حسب الآتي:

- مغرب الجمعة 13-5 يلقي فضيلة الشيخ وليد بن راشد السعيدان عن شرح حديث.. (كالبنيان يشد بعضه بعضاً)، وكلا المحاضرتين في جامع عاصم بن ثابت بحي الخزامى.

- مغرب الأحد 15-5 يلقي فضيلة الشيخ عادل بن سالم الكلباني والذي أم الحرم المكي في شهر رمضان الفائت محاضرة بعنوان (من وحي سورة الكهف) وستكون هذه المحاضرة في جامع الإمام مالك بن أنس على طريق الملك عبدالله.

- مغرب الاثنين 16-5 سيلقي الداعية بوزارة الشؤون الإسلامية الشيخ عبدالله بن حماد الرسي محاضرة عن (علاج قسوة القلب) وستكون في جامع فيصل بن حشر بالهياثم.

- مغرب الخميس 20-5 في حي الناصفة سيلقي الشيخ عبدالعزيز بن ريس الريس محاضرة تأملات في سورة الفاتحة في جامع الناصفة.

- مغرب السبت 21-5 سيلقي الشيخ د. خالد بن عبدالرحمن البكر عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محاضرة حول (الأبناء.. قرة العيون) في جامع عاصم بن ثابت بحي الخزامى

- مغرب الأحد 22-5 الشيخ د.وليد الرشودي والذي سيتحدث عن (حقوق الجار والحي) في جامع عاصم بن ثابت بحي الخزامى.

- مغرب الثلاثاء 24-5 في جامع بن حشر بالهياثم محاضرة عن تفسير قوله تعالى (وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ) لفضيلة الشيخ د. عزام الشويعر.

- مغرب الأربعاء 25-5 في جامع السلمية بحي السلمية سيلقي الشيخ د.سعيد بن غليفص محاضرة (إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ).

- مغرب الجمعة 27-5 سيلقي فضيلة الشيخ إبراهيم الحسين محاضرة حول تفسير قوله تعالى (وَلَا تُبْطِلُوا أَعْمَالَكُمْ) وذلك في جامع الحسن البصري بحي النهضة.

الجدير بالذكر أن جميع المحاضرات سيتم تجهيز مكان للنساء فيها ودعا المركز الجميع لحضور المحاضرات والتي ستعود عليهم بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد