Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
فيما قبضت الهيئة على مبتز لفتاتين
ضبط امرأة تتخذ من إحدى العمائر في جدة مقراً لترويج المسكر

 

جدة - عبدالله الدماس:

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز هيئة البوادي بجدة مقيمة إفريقية تسكن في عمارة عوائل بحي البوادي مع ثلاثة من أبنائها اتخذت مسكنها وكراً لتوزيع المسك.

وقد تمكَّن رجال الهيئة من معرفة المصدر وطريقة توزيع المسكر وتم القبض على المذكورة وبحوزتها كميات كبيرة بعضها مفرغ ومجهز للتوزيع، وإحالتها لجهة الاختصاص لإجراء اللازم حيالها. كما تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز هيئة البوادي من إسقاط مقيم عربي كان يعمل سائقاً خاصاً لدى عائلة، حيث حاول مضايقة فتاتين من الأسرة بألفاظ وحركات مريبة أثناء التوصيل من مكان إلى آخر.

وخلال هذه الفترة فقدت إحداهما جهاز نقل المعلومات من الحاسوب (الفلاش) وكان فيه صور لها إلى أن اتصل مجهول على الفتاة بصوت شخص مجهول يهددها حيال نشر صورها الموجودة في الفلاش إذا لم تخرج معه، فأخبرت السائق بالشخص المجهول (المبتز) فما كان منه إلا أن أبدى شهامته وتقديم المساعدة لها وأخذ يكلمه عبر جهاز الجوال متظاهراً أمام الفتاة بإقناعه وانتهت المحادثة بطلب الشخص المجهول مبلغ خمسة آلاف ريال وأن تخرج مع المتصل المجهول إلا أنها رفضت هي وأختها وتقدمتا ببلاغ إلى الهيئة التي ألقت القبض على السائق بعد أن اتضح أنه وراء سرقة الجهاز والاتصال على الفتاه وابتزازها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد