Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
عبدالعزيز الفريحي يلسع شباب التحلية في مسرحية الليلة والدخول مجاني

 

تقدم أمانة مدينة الرياض اليوم الأربعاء وغداً الخميس المسرحية الكوميدية (شباب التحلية) على مسرح مركز الملك فهد الثقافي عند الساعة الثامنة مساءً، المسرحية تحكي واقع الشباب في شارع التحلية بالرياض وتقليعاتهم مثل (الكدش و طيحني) وغيرها من الأمور التي تدور بين أوساط الشباب في الشارع نفسه.

وتنقسم المسرحية إلى فصلين، الأول يجتمع فيه الأخوان الثلاث وكل واحد منهم يرغب بأن يدعو أصحابه إقامة حفلة داخل منزلهم لتبدأ أحداث كثيرة بالمنزل.

وفي الفصل الثاني ينتقل الإخوة إلى شارع التحلية الذي عمل له ديكور خاص مشابه لشارع التحلية تماماً لتبدأ مواقف متنوعة الاخوة مع الشباب في التحلية.

المسرحية من بطولة الفنان عبد الله المزيني الذي يقوم بدور الأب والفنان عبدالعزيز الفريحي وفيصل العيسى و طارق الحربي ومحمد الشدوخي وعبد الله الدوسري وعبد الله الجمعان وسعود العبودي وشعيفان محمد و سلطان الشعيل وضيف الشرف الفنان هلال البلوي وبمشاركة فرقة buzzy الشهيرة بفن الراب، المسرحية من إخراج فيصل الجبر ومساعد المخرج ماجد الشهوان ومهندس الديكور ومدير الأنتاج راشد الشعيل ويساعده خميس الودعاني ومصمم البراشور والمصور الفوتوغرافي محمد القمرين، وهي من فكرة فيصل العيسى وتأليف عبدالعزيز الفريحي وإنتاج أمانة منطقة الرياض ومنتج منفذ سيلفر شدو، وسيكون الدخول مجانا. يذكر أن المسرحية عُرضت خلال أيام عيد الفطر المبارك الماضي ولاقت حضوراً وإعجاباً جماهيرياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد