Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
استقبال حافل من مسؤولي الهيئة الملكية بينبع
نادي المجد (النموذجي) احتضن التدريب الأول لمنتخب الشباب وسط متابعة جماهيرية

 

أجرى منتخبنا للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة تدريبه الأول على ملعب نادي المجد النموذجي أحد الصروح الرياضية التي أنشأتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة ينبع.. حيث جاءت التدريبات بمشاركة 26 لاعباً بإشراف من المدرب الوطني عمر باخشوين الذي ركز من خلالها مع الأجهزة الفنية على اللياقة البدنية عن طريق مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس فريرا قبل أن يتحول التدريب إلى بعض الجمل التكتيكية والمنافسة بالكرة، وذلك في إطار تحضير وإعداد المنتخب للمشاركات القادمة أبرزها كأس الخليج للشباب منتصف سبتمبر القادم.. وقد شهد التدريب الأول للمنتخب حضوراً جماهيرياً من أبناء محافظة ينبع مما زاد من روح اللاعبين أثناء التدريب.

وستقتصر التدريبات في هذا المعسكر والمقرر عشرة أيام بالفترة المسائية فيما خصصت الفترة الصباحية للدراسة والالتحاق بمدارس الهيئة لبعض اللاعبين الذين ما زالوا يواصلون تحصيلهم العلمي.. ويأتي هذا بالتنسيق بين الجهاز الإداري وإدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية التي سهَّلت التحاق اللاعبين بالمدارس.

ومما يُذكر أن بعثة المنتخب وصلت إلى مطار ينبع وكان في الاستقبال الأستاذ عبد الله المصيليخ مدير المنتخب وعلى الشعيلان إداري المنتخب والأستاذ خالد بن يوسف مدير العلاقات وسلمان الراشد مدير المراسم بالهيئة.

ومن جهة ثانية تحتفي إدارة العلاقات العامة بالهيئة بإدارة ولاعبي المنتخب هذا المساء بحفل خاص يقام بمنتزه الهيئة وذلك بعد حصة التدريب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد