Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
انطلاق بطولة التايكوندو على كأس نواف بن فيصل
أندية الكاراتيه تتنافس على كأس الأمير فيصل بن فهد

 

تنطلق اليوم الأربعاء بطولة المملكة للكاراتية للأندية لدرجتي الشباب والأولى على كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك على صالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث تتضمن هذه البطولة مسابقات الكاتا والقتال الفردي والجماعي.

ومن أبرز الأندية المرشحة لخطف الكأس الهلال والاتحاد وعكاظ وضمك والتهامي، هذا سوف تختتم منافسات البطولة بعد غد الخميس.

وفي هذا الإطار ذكر أمين عام الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور حمود الحمود أنه تم عقد العديد من الاجتماعات مع اللجنة الفنية ولجنة المسابقات والحكام لتطوير البرنامج الزمني بما يخدم اللعبة واللاعبين ونشر اللعبة بين الأندية والمراكز وذلك بهدف تطوير مستوى اللعبة وتكوين منتخبات سنية.

ومن جهة أخرى سوف يقيم الاتحاد اختبارات للحزام الأسود البني على هامش البطولة تشرف عليها لجنة الاختبارات بالاتحاد.

بطولتان في الجودو

على مستوى المدارس

كما تنطلق عصر اليوم الأربعاء ثلاث بطولات ينظمها الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو ضمن برنامجه الزمني، وهي بطولة المملكة على كأس الأمير نواف بن فيصل الحادية عشرة للتايكوندو للأندية للدرجة الأولى، وتقام على صالة مدينة الملك فهد الساحلية بجدة. ومن المتوقع أن تشهد هذه البطولة تنافساً قوياً بين الأندية المشاركة للظفر بكأس البطولة التي تعتبر من أهم بطولات التايكوندو على مستوى المملكة. أما في لعبة الجودو، فهناك بطولتان الأولى بطولة المدارس السادسة للابتدائي والمتوسط والثانوي لدرجة الشباب للجودو بمنطقة الرياض، وستقام على الصالة الرياضية بإستاد الأمير فيصل بن فهد. والثانية بطولة المدارس السادسة للابتدائي والمتوسط والثانوي لدرجة الناشئين للجودو بمنطقة مكة المكرمة، وستقام على الصالة الرياضية بنادي الوحدة .. وجميع هذه البطولات تختتم غداً الخميس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد