Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
جمهور النصر يعتذر من حسن معاذ
إدارة الكرة الشبابية تنتظر موقفاً رسمياً بشأن انسحاب الشارقة

 

كتب - سلطان الجلمود

اطمأن رئيس نادي الشباب خالد البلطان على استعدادات الفريق الكروي الذي سيخوض مساء اليوم لقاءً مهماً أمام الغرافة القطري في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا للمحترفين 2009م وذلك من خلال الاجتماع الذي عقده مع أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين وطالبهم من خلاله بالظهور بالمظهر المميز وتشريف الوطن في هذه المهمة الخارجية ومواصلة تقديم المستويات المميزة والحفاظ على صدارة المجموعة.

من جهتهم وعد اللاعبون بأن يكونوا عند حسن الظن بهم وأنهم سيقدمون المستوى الرفيع الذي سيشرف الكرة السعودية ويضمن لهم الفوز بمشيئة الله.

إلى ذلك أنهى الفريق الشبابي كافة استعداداته لهذا اللقاء، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية خفيفة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء بدر الحقباني الذي غاب بسبب ظروف زوجته الصحية وبعد التدريب دخل 20 لاعباً شبابياً المعسكر الذي أقيم بمقر النادي.

من جهته أكمل فريق الغرافة هو الآخر استعداده لهذا اللقاء حيث أجرى لاعبوه حصة تدريبية مغلقة في استاد الملك فهد الدولي مكان إقامة المباراة.

من جهة أخرى وفي بادرة أخوية قام عدد من جماهير نادي النصر ممثلة في روم الرمز النصراوي على الشبكة العنكبوتية بزيارة إلى نادي الشباب مساء أمس وتقديم بوكيه ورد للاعب حسن معاذ مقدمين اعتذارهم عما بدر من بعض الجماهير النصراوية المحسوبة على النصر تجاه اللاعب حسن معاذ مؤكدين على أن تلك الفئة لا تمثل جماهير نادي النصر وأن ما حدث للاعب سعد الحارثي هو قضاء وقدر ولا يتحمله حسن معاذ، حيث كان في استقبالهم نائب رئيس النادي تركي الخليوي وأمين عام النادي عبدالله القريني.

وقدم حسن معاذ شكره وتقديره للجماهير النصراوية مشيراً إلى أن زميله سعد الحارثي سيظل أخاً عزيزاً عليه ولن تتأثر علاقتهم بأي حدث من الأحداث.

وفي شأن آخر أوضحت إدارة كرة القدم بنادي الشباب بأنها بانتظار ما سيردها رسمياً من الاتحاد الآسيوي عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن قرار انسحاب فريق الشارقة الإماراتي من البطولة الآسيوية لاتخاذ اللازم حيال مطالبة الاتحاد الآسيوي بشأن الأضرار المعنوية والمادية بالإضافة إلى خسارة النقاط وأن هناك بياناً رسمياً سيتم إصداره من إدارة النادي عند وصول صدور القرار لإيضاح وجهة نظر النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد