Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
السلهام بعد تنصيبه نائباً لفيصل بن تركي:
أشكر النصراويين على ثقتهم بي.. وسنعمل من أجل النصر

 

كتب - زيد السبيعي

قدم الأستاذ عامر السلهام نائب رئيس نادي النصر شكره للأمير منصور بن سعود رئيس المكتب التنفيذي للهيئة وللأمير فيصل بن تركي رئيس النصر ولجميع النصراويين على ثقتهم فيه وقال: إن هذه الثقة الكبيرة اعتز بها وأسأل الله أن يعيننا على أداء العمل بأكمل وجهه.

وأكد السلهام أن هناك تواصلا مع مدرب الفريق الأرجنتيني باوزا قبل مغادرته وحالياً عبر الإيميل وقال دائماً نجتمع من أجل اللاعبين الأجانب والمحليين وإن شاء الله يكون قبل المعسكر الخارجي الذي سيكون في إحدى الدول الأوروبية وهناك عدة خيارات وأهمها برشلونة.

وعن عدم الإعلان عن الصفقات التي تنوي الإدارة التعاقد معها في يوم التنصيب قال: لا نريد أن تتعلق الجماهير بأمور التعاقدات وإنما بالعمل الجاد والمقرون بالنتائج وطريقة العمل التي سوف تبرز الفريق، خصوصاً عندما يكون لديك بنية تحتية صحيحة سيكون الفريق قوياً.

وعن مفاوضاتهم بالياباني ناكامورا قال: بالفعل فاوضناه لمدة شهرين ولكن في الأخير أراد أن يعود للعب باليابان مضيفا والحديث للسلهام بأنه دائماً يكون بينهم وبين المدرب تنسيق ونحن حالياً نعمل على توليفة كاملة تخدم طريقة المدرب المستقبلية.

وعن اللاعبين المحليين ومنهم السهلاوي قال: أحب أن أؤكد أنه لم يحصل أي جديد بخصوص التعاقدات مع اللاعبين المحليين والقدساويين متمسكين بالسهلاوي كثيراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد