Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/05/2009 G Issue 13369
الاربعاء 11 جمادى الأول 1430   العدد  13369
تحركات شرفية واسعة لامتصاص الغضب الجماهيري
تغييرات إدارية (كبيرة) في التعاون والسراح (أبرز) الراحلين!!

 

بريدة - بدر العوفي

يعتزم رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح تقديم استقالته من منصبه خلال الأيام القليلة القادمة بعد ضغوط كبيرة مارسها أعضاء الشرف خلال الأيام الماضية لامتصاص الغضب الجماهيري الذي ظهر بشكل كبير بعد أن فقد الفريق الأول فرصة الصعود هذا الموسم.

وعلمت (الجزيرة) من مصادرها المطلعة داخل نادي التعاون، أن شخصيات شرفية بارزة بدأت التحرك وبشكل قوي خلال الأيام الماضية لإجراء تعديلات إدارية (كبيرة) لتغيير مجلس الإدارة والسعي لتكليف مجلس جديد للإدارة.

وبحسب مصادر (الجزيرة) فإن الترشيحات التعاونية لمنصب الرئيس انحصرت بين اسمين تقريباً أحدهما شخصية جديدة تماماً على الوسط الرياضي فيما سبق للآخر العمل داخل النادي، وإن كانت الكفة تميل للشخصية الجديدة ولاسيما أن المرشح الآخر لا يحظى بقبول جماهيري واسع خلاف عدم قدرته المادية على تسيير أمور النادي في المرحلة المقبلة.

يذكر أن الغضب الجماهيري وصل ذروته بعد أن فشل الفريق التعاوني في تحقيق تطلعاتهم بصعود الفريق لدوري المحترفين رغم المبالغ المادية التي تم صرفها على الفريق من خلال الاستقطابات التي ثبت (فشل) معظمها مما اعتبرته الجماهير (هدراً) مالياً غير مبرر، دون مشاهدة نتائج ملموسة تستحق الإشادة.

ويعد الموسم الحالي هو الموسم الثالث للمهندس محمد السراح وحقق خلال الثلاثة مواسم بطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - لموسمين متتاليين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد