Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/05/2009 G Issue 13375
الثلاثاء 17 جمادى الأول 1430   العدد  13375
لأول مرة وخلال 18 يوماً .. تحت شعار (رحلة لأجل المملكة)
رحالة سعوديون يجوبون 40 مدينة وقرية على دراجات نارية

 

الجزيرة - فايز الشمري

أعلن رحالة سعوديون في مؤتمر صحفي أمس، انطلاقهم في رحلة تجوب أكثر من 40 مدينة وقرية في المملكة خلال 18 يوماً على دراجات نارية من نوع (هارلي دافيدسون) بدءاً من الأربعاء المقبل إلى 31 مايو تحت شعار (رحلة لأجل المملكة).

وقال منسق الرحلة الرحال أنور حلمي: (نهدف من هذه الرحلة إلى إبراز أهمية الدور الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية لكافة أفراد المجتمع وضرورة تعزيزه وتنميته بين الأفراد من خلال مساهمة هذه الرحلة في نشر رسالة الراعي الخيري للرحلة (جمعية سند لدعم أطفال مرضى السرطان) والتي تسعى إلى تأمين الدعم الشامل لأطفال مرض السرطان والأخذ بأيديهم خلال فترة العلاج، وذلك بتوفير الدعم المادي والاجتماعي والنفسي والتوعوي بالإضافة إلى مساندة ذويهم لتخطي ظروف محنتهم والتخفيف من تبعات وطأة إصابة طفلهم وتهيئة البيئة العائلية الملائمة التي تساعد في استقرار الأسرة. وكذلك دعم مراكز علاج سرطان الأطفال بما تحتاج إليه من معدات صحية تخدم المرضى مباشرة كما نهدف في هذه الرحلة إلى عكس صورة إيجابية عن الرياضة في المملكة داخلياً وخارجياً، إلى جانب تسليط الضوء على أهم المعالم السياحية في البلاد).

وأضاف: حصلنا على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام للرئاسة العامة لرعاية الشباب وموافقة الاتحاد السعودي للدراجات النارية والسيارات على تنظيم أول رحلة من نوعها حول المملكة، حيث سنزور خلال 18 يوماً أكثر من 40 مدينة وقرية تتضمن كافة إمارات المناطق السعودية، إذ سيصاحب الرحلة التي تصل مسافتها نحو عشرة آلاف كم على الدراجات النارية، نشاطات متفرقة لتحقيق الأهداف التي ذكرناها. مشيراً إلى أن الرحلة ستصور وتوثق في فيلم باللغتين العربية والإنجليزية، وسنزور خلالها المجمعات التجارية في المناطق لتوزيع




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد