Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/05/2009 G Issue 13375
الثلاثاء 17 جمادى الأول 1430   العدد  13375
(جوف النخيل والزيتون) تحتضن مخيماً من 22 منطقة تعليمية

 

الجوف - أحمد الحجاج

قال المدير العام للتربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف عبد الرحمن بن علي المهيني إن أجمل ما في مقر المعسكر الكشفي في مدينة سكاكا، حيث افتتح أمس الأول ، مخيم تنمية الزراعة الوطنية، لكونه مرتبطاً بالجانب الزراعي الذي يعد من أهم مقومات المنطقة، معتبراً زيارة المشاركين في المخيم للمشروعات الزراعية في المنطقة إثراء لحصيلتهم الثقافية.

وامتدح الأستاذ المهيني جهود الزملاء في إدارة النشاط الطلابي، وقال إنهم يمتلكون الخبرة الكافية لإدارة المناسبة على أكمل وجه.

من جانبه، رحب مدير إدارة النشاط الطلابي محمد بن دايس الدندني بالمشاركين في المخيم ب(جوف النخيل والزيتون)، متمنياً أن يحقق المخيم الأهداف المرجوة، وأعلن أن الإدارة أعدت للمشاركين برنامجاً لزيارة المشاريع الزراعية في منطقة بسيطا الزراعية وبعض المعالم التاريخية والحضارية في المنطقة.

ويهدف المخيم بحسب قائده محمد بن مخلف الشاهر، إلى تنمية الثوابت الإيمانية لدى الكشافين في مجال الزراعة، والاهتمام بالقدرات والمكتسبات الوطنية والمحافظة عليها واحترام العمل اليدوي والعاملين فيه.

ويشارك في المخيم نحو 120 كشافاً وقائداً كشفياً، من 22 منطقة ومحافظة تعليمية، وهي: الرياض، الشرقية، عسير، القصيم، المدينة المنورة، تبوك، حائل، الحدود الشمالية، نجران، القريات، حفر الباطن، جدة، الأحساء، عنيزة، الرس، الزلفي، الخرج، سراة عبيدة، ينبع، المجمعة، صبيا، وادي الدواسر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد