Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/05/2009 G Issue 13375
الثلاثاء 17 جمادى الأول 1430   العدد  13375
ماذا قال لاعبو القادسية

 

الهداف: إعلان الصعود تأخر:

اعترف المدافع المخضرم زكريا الهداف بتأخر إعلان فريقه لصعوده إلى الممتاز الذي جاء في الأسبوع ما قبل الأخير وعلل هذا التأخير لتفريطه بعدد من المباريات في الدور الثاني بالتعادل مما تسبب بهدر عديد النقاط.

لكنه بارك لكل من ساند الفريق من جماهير وإداريين وأعضاء شرف.

الشهري: وعدنا بالصعود وأوفينا

أما المدافع محسن الشهري فقد قال إن المركز الأول وتحقيق درع الأولى جاء بعد تعب وجهد، وأضاف (الحمد لله على العودة إلى الممتاز، وعدنا بالصعود ووفينا بوعدنا، هذا الصعود لم يأت من فراغ بل جاء نتيجة جهد وعمل شاق خاصة وأن المدرب لم يبدأ معنا قبل الموسم في فترة التحضير لكن بتكاتف الجميع حققنا الصعود).

لبيب: سعيد بانضمامي للقادسية

اللاعب القدساوي الجديد محمد لبيب القادم من نادي الاتحاد عبر عن سعادته بالتوقيع لنادي القادسية وقال: أشكر للقدساويين حفاوتهم وأعدهم ببذل قصارى جهدي لخدمة الشعار ولكي أثبت أنني لاعب مفيد للقادسية اللذين أشكر مسؤوليها بأن وضعوا ثقتهم فيني.

العويض: صعودنا خبر سعيد للشرقية

الحارس المخضرم هاني العويض حمد الله وشكره على العودة مجددا إلى الدوري الممتاز الذي تبدل مسماه إلى دوري المحترفين.وقال (وعدنا رئيس النادي وأوفينا بوعدنا، الصعود والدرع بمثابة قطف ثمار لمجهود موسم كامل، عودتنا إلى الممتاز هو الخبر السعيد للخبر والمنطقة الشرقية، شكرا لكل من دعم الفريق ووقف معه بدءا برئيس النادي وداوود القصيبي وأحمد الزامل ودكتور خالد العرفج).وأشار العويض إلى أن دوري الدرجة الأولى ليس سهلا كما يتصور البعض بل صعب والمنافسة فيه شرسة.

السهلاوي: رحيلي للنصر أو بقائي بالقادسية ب(إشارة) من الهزاع

أكد هداف القادسية ودوري الدرجة الأولى المهاجم محمد السهلاوي أنه رهن إشارة رئيس ناديه فيما يخص بقاءه مع الفريق إلى نهاية عقده بعد 3 مواسم أو الانتقال إلى صفوف نادي النصر.

وقال (أكن كل احترام وتقدير لرجالات النصر لكني رهن إشارة رئيس القادسية فإن طلب بقائي فسوف أبقى إلى نهاية عقدي وإن كان في انتقالي للنصر مصلحة للقادسية ولي شخصياً ووافقت الإدارة فسوف أوافق على الانتقال).وشكر السهلاوي الجماهير القدساوية التي وقفت معه شخصيا وأصرت على بقائه مع ناديها ورفضت انتقاله،كما توجه بالشكر الخاص لعضو شرف النادي أحمد الزامل الذي يقف معه ويدعمه دوما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد