Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/05/2009 G Issue 13375
الثلاثاء 17 جمادى الأول 1430   العدد  13375
نجد بحوطة سدير والأمل الذي تحقق
ناصر بن إبراهيم العريج

 

عمت الفرحة جميع محبي نادي نجد بحوطة سدير مساء الأربعاء الماضي بعد حصول فريق القدم الأول على درع بطولة أندية الدرجة الثالثة وتأهله إلى مصاف الدرجة الثانية تلك البطولة الأمل الذي تحقق بفضل الله ثم بجهود المخلصين من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري.

فاز نجد وغادر - بدون عودة بإذن الله - أندية الدرجة الثالثة ودوري المناطق والمحافظات بعد مرور 33 عاماً من تأسيسة تأهل وعن جدارة واستحقاق ليلحق بركب من سبقوه من سفراء أندية سدير وبإذن الله نرى كافة أندية سدير سفراء لهذه المنطقة الغالية ضمن الدوريات المتقدمة وسيتحقق ذلك قريباً إن شاء الله تعالى.

لقد كان المئات من محبي النادي على موعد مع الفرح في حوطة سدير عندما اجتمع عدد من أبناء الحوطة الأفاضل بالمساهمة في إقامة حفل استقبال وعشاء في مقر النادي لتكريم من حققوا الإنجاز حيث شهدت الطرقات الرئيسية مسيرة حافلة ومنظمة ابتهاجاً بالبطولة شاركت فيه جموع كبيرة عند مقر النادي استقبل الأبطال بالزهور والترحاب.

وهنا أقدم الشكر والتقدير والتهنئة إلى من وقف وساند ودعم مسيرة النادي وفي مقدمتهم سعادة رئيس مركز حوطة سدير الشيخ صالح بن سليمان الزكري ورئيس أعضاء الشرف الشيخ فهد بن عبدالرحمن المعجل ونائب رئيس أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز سعود البابطين وجميع أعضاء الشرف والأهالي الذين دعموا وساندوا النادي. شكر وتقدير وتهنئة إلى رئيس مجلس الإدارة الشاب النشط الأستاذ ابن النادي بندر زيد الرويس ونائبه الأستاذ عبدالعزيز الفاضل وكافة أعضاء الإدارة ومدرب الفريق القدير جمال مبروك ومساعد المدرب فهد إبراهيم السويلم وتهنئة خاصة إلى المشرف على الفريق صاحب الجهد والمتابعة منصور الموينع والإداريين نواف العصيمي وحمد الموسى وكافة نجوم الفريق. وقبل الختام رسالة إلى إدارة النادي في الاستعداد من الآن للموسم القادم فيجب أن يكون الحضور قوياً ومشرفاً في كرة القدم وكافة ألعاب النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد