Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/05/2009 G Issue 13375
الثلاثاء 17 جمادى الأول 1430   العدد  13375
فواصل

 

* إذا لم يتعامل الاتحاد القاري مع انسحاب فريق الشارقة من دوري أبطال آسيا بجملة عقوبات بينها تعويض الأندية المشاركة عن خسائرها فإن هذا سوف يجعل باب الانسحابات مستقبلاً مفتوحاً على مصراعيه أمام أي فريق دون أن يخشى عقوبة أو رادع.

* * *

* ما حققه فريق الحزم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال إنجاز كبير يسجّل في تاريخ النادي وسوف يسهم هذا الإنجاز في تحقيق نقلة تنافسية للفريق في المواسم القادمة تجعله أكثر قرباً من تحقيق لقب كروي كبير.

* * *

* إذا نجح الفريق الشبابي وكسب المدافع البرازيلي تفاريس واستطاع ضمه إلى صفوفه فإنه سيكون قد كسب صفقة كبيرة ستضيف الشيء الكثير له فنياً وسوف تجعل خط دفاعه هو الأول في ملاعبنا.

* * *

* البروز اللافت للنجم الشبابي عبد العزيز السعران يجب أن يحافظ عليه اللاعب ويستثمره لتطوير نفسه وصعود المزيد من درجات النجومية مع التنبه إلى أن الشعور بالنشوة والانسياق وراء الوهج الإعلامي قد يؤدي إلى نتائج عكسية تعيده خطوات للوراء وعليه أن يتعظ من غيره سواء من داخل ناديه أم من خارجه.

* * *

* مع اقتراب الموسم الكروي على نهايته اشتعلت الشائعات وانتشرت بشكل كبير حول العديد من التنظيمات الجديدة التي يقال إن اتحاد الكرة سوف يقرها ومنها رفع عدد فرق الممتاز ورفع عدد فرق دوري الناشئين والشباب وإعادة تنظيم مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ورفع عدد فرق الدرجة الأولى إلى غير ذلك من الأمور التي يمكن أن يكون بعضها صحيحاً وبعضها مجرد توقعات وتكهنات سرَّبها بعض من لهم مصلحة بمثل تلك التنظيمات.

* * *

* المدرب الأرجنتيني باوزا يكاد يكون هو المكسب النصراوي الأكبر هذا الموسم. فهذا المدرب استطاع أن يكشف عن قدرات تدريبية مذهلة مكنته من وضع بصمة واضحة على أداء الفريق النصراوي في فترة وجيزة وبالأخص في الجوانب الدفاعية للفريق، ومن المتوقع أن يكون للعالمي شأن كبير مع هذا المدرب في الموسم القادم خصوصاً في ظل التجديد الإداري الذي سيشهد دعم الفريق بعدد من العناصر المميزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد