Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/05/2009 G Issue 13375
الثلاثاء 17 جمادى الأول 1430   العدد  13375
البلطان بعد بلوغ النهائي:
لا يجمعنا بالاتحاد أي ثأر.. وحذرت اللاعبين مما حدث

 

كتب - سلطان الجلمود

امتدح رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان لاعبي فريقه الأول لكرة القدم بعد لقاء الأمس الذي خسروه أمام فريق الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وتأهلهم بمجموع المباراتين وقال لاعبو الشباب أبطال ومن لديه مثل هؤلاء النجوم لا يخاف فالفريق لعب برتم هادئ واستطاع التأهل.

وبارك البلطان لفريق الهلال الفوز، حيث قال: أبارك لفريق الهلال الفوز وأبارك لنا كشبابيين التأهل إلى نهائي البطولة.

وعن تراجع فريقة خصوصاً في الشوط الثاني قال: لقد حذرت اللاعبين بين الشوطين وجاء هدفا الهلال وسط غفلة وفي دقيقتين وكان خروج طلال البلوشي وناصر الشمراني له أثر واضح على الفريق، وأضاف أن الفريق عانى قبل المباراة من الضغوط خصوصاً الإعلامية ولكن في نهاية الأمر استطاع التأهل من أمام فريق كبير كالهلال بكل جدارة مضيفاً على نياتكم ترزقون والحمد الله والشكر.

واختتم البلطان حديثه بالقول: سنبدأ بفتح صفحة فريق الاتحاد الذي سيقابل الشباب على النهائي وأغلق صفحة فريق الهلال وإن شاء الله يوفق الفريق في المحافظة على لقبه في هذه البطولة ويحقق الكأس، مضيفاً بأن الشرف الكبير في الوصول إلى المباراة النهائية هو التشرف بالسلام على راعي الحفل خادم الحرمين الشريفين.

وعن رغبة فريق الاتحاد الطرف الثاني في النهائي في الرد على فريق الشباب، قال: لا يوجد بين الفريقين أي ثأر فالتنافس داخل الملعب والميدان يا حميدان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد