Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/05/2009 G Issue 13375
الثلاثاء 17 جمادى الأول 1430   العدد  13375
إعارة السهلاوي بـ(12) مليونا
إدارة القادسية تنتظر خطاب النصر الرسمي وتشكل لجنة خماسية وتطلب إلتون

 

الدمام - سامي اليوسف

علمت (الجزيرة) أن إدارة نادي القادسية قد اشترطت مبلغا من المال كبيرا لإعارة لاعبها الكروي محمد السهلاوي لمدة عام فقط مقابل (12) مليون ريال، بينما أعطت الضوء الأخضر لانتقال لاعبيها عبده حكمي وعبدالكريم الخيبري للنصر مقابل مبلغ مالي واستعارة البرازيلي خوزيه إلتون، أو مقابل مليون ريال سيتم تخصيصه بالكامل للتعاقد مع مدرب للفريق الأول لكرة القدم تحسبا للموسم المقبل في دوري المحترفين.

وينتظر القدساويون من إدارة النصر خطابا رسميا تطلب فيه اللاعب عبده حكمي لإتمام صفقة الانتقال بشكل رسمي ونهائي.

في حين امتص رئيس القادسية عبدالله الهزاع في اجتماع إدارته أمس غضب واحتجاج عدد من أعضاء مجلس الإدارة وتلويحهم بورقة الاستقالة بسبب تهميش الرئيس لهم وتوقيعه للصفقات الأخيرة مع اللاعبين محمد لبيب وعلي الشهري (الاتحاد) وأحمد الخضير (الفتح) وعايد البلوي (الوطني) دون الرجوع إلى أعضاء المجلس.

ولنزع فتيل المشكلة تم الإعلان عن تشكيل لجنة خماسية تضم المختلفين مع الرئيس وهم: الدكتور محمد النعيمي وعادل الرميحي وعبدالله السويكت بالإضافة إلى إداري الفريق الكروي وليد الناجم ويترأس اللجنة عبدالله الهزاع.

وتقع على هذه اللجنة مسؤولية دراسة واختيار الجهاز الفني الجديد واللاعبين المحليين والأجانب بعد استعراض ملفاتهم وتحديد وجهة المعسكر التحضيري للموسم المقبل.

وتقرر أن يعقد مجلس الإدارة القدساوية اجتماعا له لاستكمال دراسة الملفات والمستجدات وذلك في منتصف الأسبوع المقبل حيث سيستغرق الاجتماع قرابة الثلاث ساعات.

وكما أشارت (الجزيرة) في عدد الأمس فإن الإدارة القدساوية قررت عدم تجديد عقد المدرب عبدالرزاق الشابي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد