Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/05/2009 G Issue 13375
الثلاثاء 17 جمادى الأول 1430   العدد  13375
الشيخ سلمان بن إبراهيم بعد الانتخابات الدولية:
أشعر بالفخر والاعتزاز وخضت تجربة مفيدة بدعم أخوة مخلصين

 

متابعة - سامي اليوسف:

وصف رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة خسارته في الانتخابات التي جرت مؤخراً في ماليزيا على مقعد ممثل غرب آسيا باللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بأنها كانت تجربة جديدة وغير مسبوقة بالنسبة له في مشواره الرياضي على الصعيد القاري والدولي، (كانت بحق تجربة مفيدة جداً لي شخصياً ولمملكة البحرين وخرجت بدروس مفيدة).

وأوضح بأنه يشعر بالفخر والاعتزاز خاصة وانه لمس مدى تجاوب ودعم العديد من دول قارة آسيا ممثلين في اتحادات كرة القدم في هذه الدول وقياداتها الرياضية وبمكانة مملكة البحرين لديهم وتقديرهم لمملكة البحرين من خلال السمعة الطيبة التي تمتع بها بفضل قيادتها الكريمة.

وأضاف الشيخ سلمان بن إبراهيم (رغم حداثة تجربة الانتخابات الدولية فقد عملنا بكل جهد وإخلاص في حملتنا الانتخابية بالتعاون مع أخوة مخلصين استفدنا من تجاربهم ونظرتهم الثاقبة وأشكرهم جزيل الشكر على كل ما قدموه).

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن شكره وتقديره لكل من وقف معه وسانده من داخل البحرين وخارجها في حملته الانتخابية على مقعد غرب آسيا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد