Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/05/2009 G Issue 13375
الثلاثاء 17 جمادى الأول 1430   العدد  13375
والد أبناء عطيف وكيل لخمسة لاعبين

 

كتب - سلطان الجلمود:

يسجل إبراهيم عطيف والد اللاعبين الخمسة الذين يمثلون الفرق الكروية المختلفة بنادي الشباب, أول سابقة من نوعها حين يصبح في وقت قريب وكيلاً لأعمال ثلاثة من أبنائه يتواجدون حالياً في صفوف الفريق الأول ويعدون من نجومه المؤثرين.

وذلك بعد أن قرر الأشقاء الثلاثة أحمد وعبده وعلي عطيف بصورة جدية فسخ عقودهم المبرمة مع وكيل أعمال اللاعبين إبراهيم موسى والتي تنتهي مع أحمد وعبده على وجه الخصوص بعد قرابة 7 أشهر.

ويأتي هذا التوجه رد فعل على عدم استفادة اللاعبين من وكالتهم لموسى, بل وتسببه في بعض المشكلات مع إدارة ناديهم كما فعل الصيف الماضي حين دفع العلاقة بين الإدارة الشبابية واللاعب عبده عطيف نحو التوتر إثر إعلانه الصيف الماضي وجود عرض وهمي من نادي أكاديميكا البرتغالي للاعب لضمه بنظام الإعارة لموسم واحد, هذا ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة خبراً ساراً ومفرحاً للشبابيين ومؤثراً على عموم الوسط الرياضي فيما يخص النجمين أحمد وعبده اللذين ينتهي عقداهما مع الشباب بعد عام ونصف العام من الآن حيث اقترب المسؤولون في نادي الشباب من الاتفاق على تجديد عقود أبناء عطيف أحمد وعبده.

وفي هذا الشأن أكد عبده عطيف ل(الجزيرة) أنه قرر فسخ العقد مع ابراهيم موسى والرغبة في اعطاء وكالة شرعية لوالدهم ابراهيم عطيف أو شقيقه الاكبر يحيى قاطعاً بذلك الطريق على الوكلاء الذين حاولوا في الفترة الماضية التوقيع مع أبناء عطيف. الجدير بالذكر أن علي هو آخر أبناء عطيف الذين دخلوا عالم الاحتراف فيما يضم فريق درجة الشباب اللاعب صقر عطيف, ويتواجد شقيقه الأصغر عبدالله في فريق الناشئين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد