Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/05/2009 G Issue 13376
الاربعاء 18 جمادى الأول 1430   العدد  13376
المريخان يرعى انطلاقة مخيم بناء التنمية الشخصية الكشفي

 

القريات - محمد الريض البدري:

رعى وكيل محافظة القريات الدكتور عبد الله بن غازي المريخان حفل انطلاق فعاليات مخيم بناء التنمية الشخصية الذي تستضيفه إدارة التربية والتعليم بالقريات، ممثلة في قسم النشاط الكشفي.. وتشارك في المخيم، الذي يستمر لمدة أربعة أيام، 16 إدارة تعليمية.

وألقى قائد المخيم مرضي العنزي كلمة بين فيها أهداف المخيم ومن أهمها بناء الشخصية المتوازنة للكشاف من الناحية الدينية والروحية والاجتماعية والعقلية، ليصبح موطناً نافعاً لدينه ووطنه، وقال إن المخيم ينطوي أيضاً على أهداف خاصة منها تنمية مواهب الكشافين وتزويدهم ببعض الخبرات وتعزيز القيم والاتجاهات التربوية السليمة في نفوس الكشافين والتعريف بأهم المعالم الوطنية التي تزخر بها المملكة في المناطق والمحافظات وإذكاء روح التنافس الشريف من خلال ممارسة عملية للبنود الكشفية.

تلا ذلك كلمة للوفود المشاركة بالمخيم من الإدارات التعليمية ألقاها نيابة عنهم القائد الكشفي محمد بن ناصر المريس، ثم أُقيمت مسيرة للوفود المشاركة.

وقد قلد وكيل محافظة القريات الشارة الخشبية للقائد الكشفي محمد معاشي الخضع ووسام التميز لحجاب حمود العنزي للكشاف، تلا ذلك تكريم الجهات الداعمة لفعاليات المخيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد