Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/05/2009 G Issue 13376
الاربعاء 18 جمادى الأول 1430   العدد  13376
أمير جازان وجه بضرورة العمل الجاد بجمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري

 

جازان - إبراهيم بكري:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري أمس الأول اجتماع مجلس إدارة الجمعية وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الإسكان الخيري في حي السويس بمدينة جيزان.

وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة توجيهية أشار فيها لأهمية الاجتماع في بحث المهام والأدوار الخاصة بالجمعية من خلال القيام بالواجبات المناطة بها والخدمات التي تقدمها.

ووجه سموه بضرورة العمل الجاد والمخلص من قبل أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالجمعية وتضافر الجهود بينهم ومختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة بما يحقق الأهداف المرجوة من الجمعية.

ونوه سموه في ختام كلمته بما تجده المنطقة من دعم ورعاية من قبل ولاة الأمر أيدهم الله في مختلف المجالات التنموية والخدمية والاجتماعية ومنها مشروعات الإسكان الخيري سائلا الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

وتم خلال الاجتماع بحث كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها مناقشة اللوائح الخاصة بالجمعية والموقف الإداري والفني والتقرير المالي الخاص بالجمعية وكل ما يهم عملها وما تم تحقيقه من إنجازات.

كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيال ما تم بحثه من موضوعات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد