Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/05/2009 G Issue 13376
الاربعاء 18 جمادى الأول 1430   العدد  13376
فواصل

 

* الفوز الذي حققه الفريق الهلالي على الشباب في مباراة الرد في كأس خادم الحرمين الشريفين كان فوزاً معنوياً فقط وأكَّد أن الفريق بحاجة إلى مدرب ذي إمكانيات عالية وإلى التخلص من بعض اللاعبين الذين لم يعد لديهم ما يمكن أن يقدموه للفريق وبات وجودهم عالة ومعوق لطموحات الفريق وجماهيره.

***

* بأقل مجهود مرة أخرى كرَّر الاتحاد فوزه على الحزم وصعد للمباراة النهائية محتفظاً بطاقة لاعبيه وسلامتهم من الإصابات والبطاقات ولكي لا يكون العميد صيداً سهلاً للشباب مثلما كان الموسم الماضي.

***

* تهور اللاعب الشبابي ناصر الشمراني تسبَّب في إصابته وإصابة زميله حارس الهلال محمد الدعيع عندما دخل بكل قوة وعنف على الدعيع الذي كان ممسكاً بالكرة مما تسبّب في إصابة الاثنين وخروج الشمراني من المباراة.

***

* أحاديث مدرب الأهلي ملادينوف عن إنجازاته المزعومة أعادت للأذهان ثرثرة المدرب الأسبق نيبوشا الذي تحدث بنفس المنطق في حين كان الفريق الأهلاوي يعاني ويعيش أوضاعاً فنية صعبة.

***

* إضافة إلى التعاقد مع لاعبين أجانب مميزين فإن الإدارة الاتفاقية مطالبة من أجل مشاركة أكثر نجاحاً في الموسم القادم أن تحافظ على مدرب فريقها الكروي أندوني الذي استطاع أن يطور أداء الفريق ويقتحم به المنافسات الآسيوية بكل قوة ويحوله إلى فريق كروي ممتع ومبهر.

***

* في المباريات الأخيرة قدَّم اللاعب طارق التايب مستويات رائعة واستطاع قيادة الفريق الهلالي لتحقيق انتصارات صعبة في ظروف فنية صعبة لذلك فهو يستحق ما حصل عليه من تقدير من الإدارة الهلالية من خلال التفاهم على طريقة استمراره مع الفريق رغم إيقافه من (الفيفا) الفترة الأولى من الموسم القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد