Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/05/2009 G Issue 13376
الاربعاء 18 جمادى الأول 1430   العدد  13376
الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة يعقد اجتماعه (29) أمس في الرياض

 

عقد مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة اجتماعه التاسع والعشرين صباح امس في الرياض برئاسة النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة رئيس الاتحاد الأسيوي للكرة الطائرة الدكتور صالح أحمد بن ناصر بحضور رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة - سو وي زهونج.

وقد ألقى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي كلمة خلال الاجتماع رحب فيها برئيس الاتحاد الدولي ورئيس وأعضاء الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في المملكة.. معبراً عن سعادته بانعقاد هذا الاجتماع في المملكة انطلاقا مما توليه من دعم واهتمام للرياضة العربية والدولية والقارية والهيئات المسؤولة عنها. عقب ذلك ألقى رئيس الاتحاد الأسيوي للكرة الطائرة الدكتور صالح أحمد بن ناصر كلمة وجه فيها باسم أعضاء مجلس الإدارة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على استضافة المملكة لأعمال هذا الاجتماع وعلى التسهيلات التي قدمت له من أجل تحقيق النجاح الكامل لأعماله وذلك في إطار ما يوليه سموهما من دعم للمنظمات الرياضية والقارية.

وأكد الدكتور صالح بن ناصر في كلمته على أهمية الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي تتعلق بتطوير برامج وأنشطة الاتحاد ومسابقاته على الصعيدين القاري والدولي والعمل على تدعيم التعاون والتواصل مع الاتحادات الوطنية من أجل تطوير هذه اللعبة في دولهم..

بعد ذلك ألقى رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة - سو وي زهونج الضيف الرئيسي للاجتماع كلمة تحدث فيها عن توجهات الاتحاد الدولي حول تطوير رياضة الكرة الطائرة في العالم أجمع من خلال تنفيذ عدد من الاتفاقيات والبرامج مع الاتحادات القارية وتقديم المساعدات المالية والفنية من أجل تطوير هذه الرياضة إلى جانب الرعاية التجارية لهذه الرياضة وتوجه الاتحاد الدولي بمنح الصلاحيات للاتحادات القارية لاتخاذ القرارات التي تخصها.. مؤكدا حرصة على التواصل مع المسؤولين في الاتحادات القارية والأهلية من أجل إحداث تغييرات في البرامج والأنشطة وفق التوجهات المستقبلية للاتحاد.. مقدراً الجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الأسيوي للكرة الطائرة وكافة معاونيه من أجل تطوير هذه اللعبة في القارة.. كما وجه الشكر للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على استضافتها وتنظيمها لأعمال هذا الاجتماع. عقب ذلك عقدت جلسة العمل الأولى للاجتماع حيث جرى خلالها مناقشة ودراسة الموضوعات المتعلقة ببرامج ومسابقات الاتحاد خلال الفترة القادمة التي تختص بتنظيم البطولات والمسابقات والدورات التدريبية في مجال التحكيم والتدريب وبرامج التعاون المشترك مع الاتحاد الدولي والاتحادات القارية والأهلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد