Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/05/2009 G Issue 13376
الاربعاء 18 جمادى الأول 1430   العدد  13376
الجابر: لن أتحدث عن جريتيس ولن نفرط في (المليونين)..
الهلال يطير اليوم إلى الرس بالبدلاء.. ويهاجم الحزم بياسر

 

كتب - فيصل المطرفي

ساد الهدوء مقر نادي الهلال مساء أمس بعد خروج الفريق من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وبالأخص الممرات المؤدية لملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي شهد تدريبات الفريق الكروي الأول عصراً بمشاركة جميع اللاعبين عدا الأساسيين الذين دافعوا عن ألوان الفريق في اللقاء الأخير أمام الشباب الذي انتهى هلاليا بهدفين لهدف وتمتعوا أمس براحة منحت لهم من الجهاز الفني وكثف مدرب الفريق عبداللطيف الحسيني النواحي التكتيكية وطبق العديد من الجمل في المناورة التي شارك فيها مهاج الفريق ياسر القحطاني قبل أن يتوجه لإدارة الكرة ويجتمع مع البلجيكي ستامب العضد الأيمن للخبير جريتيس بحضور مدير عام الفريق سامي الجابر وتناول الاجتماع مناقشة العديد من الملفات التي تحفظ الهلاليين الادلاء بأي منها واستطاعوا أن (يخفوا) البلجيكي عن الأنظار بإخراجه من مقر النادي سريعا بغية عدم التقاء الاعلاميين به.

ويجري الفريق اليوم وفي الرابعة عصرا آخر تدريباته قبل مواجهة الحزم غدا بالرس في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع يتوجه بعده الى الرس براً، وقرر الحسيني إراحة العديد من الاسماء الاساسية من أبرزهم: محمد الدعيع - أسامة هوساوي - عبدالله الزوري - طارق التايب - ويلهامسون فيما تصدر اسم ياسر القحطاني قائمة المغادرين بعد أن ألغيت التدريبات الصباحية له.

هذا واكتفى الثنائي فهد الشمري وخالد عزيز بالدوران حول المضمار فيما أكد الجهاز الطبي بأنهم ينتظرون نتائج الكشوفات الاخيرة التي أجريت للاعب وسط الفريق خالد عزيز بعد الغموض الذي اكتنف إصابته والتي أبعدته طوال الفترة الماضية.

من جهة أخرى أكد مدير عام الفريق الاول سامي الجابر بأن الامور لم تحسم حتى الآن مع البلجيكي جريتيس وأشار إلى أن الملف بأكمله لدى رئيس النادي ولن يستطيع التحدث عنه ورفض الجابر التطرق عن مرئيات السيد ستامب الذي قدم للرياض للاطلاع عن قرب على كل مايخص الفريق الكروي الاول من منشآت ومبان.

وشدد الجابر على أهمية لقاء الحزم غدا بقوله: بدون أدنى شك أن الهلال كفريق كبير يدخل أي لقاء باحثا عن الفوز ولقاء الغد لن نتهاون فيه لرغبتنا في السلام على راعي اللقاء خادم الحرمين الشريفين إضافة لسعينا لتحقيق المركز الثالث بدلا عن الرابع والحصول على مكافاة مالية تصل إلى 2 مليون ريال.

وفي إطار آخر علمت (الجزيرة) عن نية نادي الاتفاق لمخاطبة الادارة الهلالية بشأن تجديد إعارة لاعب وسط الفريق سلطان البرقان بعد اقتناعهم بماقدمه في الموسم الجاري فيما يعود بدر الخراشي للانضمام للفريق بعد انتهاء إعارته من الاهلي الى جانب مشعل الموري وخالد شراحيلي وعبدالعزيز الكلثم. يذكر أن مساعد المدرب جريتيس حضر أمس الاول في مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض لمتابعة لقاء الفريق أمام الشباب ودون في مذكرته الكثيرلتجهيزه إلى السيد ايريك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد