Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/05/2009 G Issue 13384
الخميس 26 جمادى الأول 1430   العدد  13384
تمويل 200 مشروع بـ21 مليون ريال بالشرقية

 

الجزيرة - الدمام

نظمت غرفة الشرقية أمس الأول احتفالاً بمناسبة توزيع الشيكات للمستفيدين من برنامج باب رزق جميل حيث دأبت الغرفة والبرنامج على استقبال الراغبين في ممارسة العمل الحر من خلال دراسة المشروعات وتوجيه المستفيدين والتوصية وصولاً إلى منح القروض الحسنة من قبل البرنامج وتم خلال الاحتفال الإعلان عن المشروع رقم 200 منذ تدشين التعاون بين الغرفة والبرنامج وبلغ إجمالي المبالغ الموصى بها 21 مليون ريال.

وقال أمين عام الغرفة عدنان النعيم إن هذا الجهد يمثل إحدى ثمار التعاون المشترك بتتويج أصحاب المشروعات من خلال دعمهم بالحصول على القروض لكي يبدؤوا مشروعاتهم. وأضاف: (أقول لأصحاب المشروعات إنكم لم تصلوا إلى هذه المرحلة، إلا بعد تأكدنا من أنكم ستتميزون في مشروعاتكم، وذلك من خلال دراسة مشروعاتكم ومناقشتكم في ما ستقدمونه للسوق من تميز في النشاط والمنتج).

ولفت النعيم إلى إن المشروع المشترك بين الغرفة وباب رزق جميل يسير على منهج واضح وخطى ثابتة، من خلال تهيئة كل متقدم، للحصول على تمويل بما يحتاج في مشروعه من جوانب تسويقية أو مالية أو فنية، وذلك من خلال برنامج دراسة المشروعات، وهو برنامج يقوم به مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة والاستشارة المقدمة لكل صاحب مشروع بما يناسبه وما يحتاجه.

وأشاد النعيم ببرنامج باب رزق جميل على الدعم اللامحدود الذي يقدمونه للشباب السعودي الطموح من خلال برامجه المتنوعة التي تناسب كل فئات الشباب المبادر للعمل الحر، مؤكداً مساهماته البارزة في العديد من المشروعات الوطنية الحيوية، وارتباطها بالأولويات الاجتماعية والاقتصادية للوطن، ولا شك أن دعم المنشآت الصغيرة يدخل في هذه الأولويات، في ضوء ما يقدمه من فرص جديدة للعمل، وما يتيحه من افتتاح مشروعات جديدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد