Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/05/2009 G Issue 13384
الخميس 26 جمادى الأول 1430   العدد  13384
استقبل القنصل المصري لدى المملكة
محافظ الخرج يشهد صلح قبيلتي المساعرة والمصارير بالخرج

 

الخرج - واس - مسفر القحطاني:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الخرج بمكتبه بديوان المحافظة في مدينة السيح أمس القنصل العام لجمهورية مصر العربية بالرياض فوزي العشماوي والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والإشادة بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين، وعبر القنصل عن شكره وتقديره لسمو محافظ الخرج على الحفاوة وحسن الاستقبال اللتين قوبل بهما والوفد المرافق له. حضر اللقاء مدير عام مكتب سمو محافظ الخرج والمستشار الخاص حسن بن مشبب بن حمران.

من جهة ثانية، أكد الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ الخرج بأن المجتمع السعودي يتصف بالتسامح والعفو والتعايش وفق الشريعة الإسلامية وهذا نهج ولاة الأمر منذ عهد المغفور له الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله -.

جاء ذلك أثناء تشريف سموه جلسة الصلح بين قبيلتي المساعرة والمصارير بالخرج مساء أمس الأول، وأضاف سموه بأنه لا فرق بين قبيلة وقبيلة فكلنا أبناء وطن واحد نفتخر بالإنتماء إليه، مشيراً إلى أنه حضر بين أهله وإخوانه فوجدت أكثر مما كنت أتوقع بين أفراد الأسرتين سائلاً المولى أن يجزيهم كل خير. وكانت الأسرتان حدث بينهما خلاف نتيجة إقدام أحد شباب الأسرتين على إطلاق النار على شاب آخر أدى إلى إصابته. حيث تقبلت الأسرتان وجاهة وتدخل الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ الخرج ومشايخ قبائل الدواسر ومنهم الشيخ محمد بن مناحي بن حفيظ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد