Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/05/2009 G Issue 13384
الخميس 26 جمادى الأول 1430   العدد  13384
الأميرة جواهر بنت نايف تكرم المتقاعدات والمتميزات بتربية بنات الشرقية

 

الدمام - هيا العبيد

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف حرم أمير المنطقة الشرقية أقامت إدارة التربية والتعليم متمثلة بالإشراف التربوي للبنات بالدمام مساء أمس الاول حفلها الختامي للأنشطة غير الصفية بجميع مراحل التعليم العام والتعليم الأهلي ومدارس تحفيظ القرآن الكريم في كل من الدمام وسيهات والنابية، كما كرمت سموها المتقاعدات والقيادات المتميزة التربوية وعددهن 100 ما بين متقاعدة ومتميزة من مديرات ووكيلات ومعلمات.

وتضمن برنامج الحفل كلمة مديرة مكتب التربية والتعليم بالدمام هند بنت محمد الهاشم ثمنت فيها عطاء حكومة خادم الحرمين الشريفين واهتمام المسؤولين عن التعليم منذ تأسيس المملكة العربية السعودية.

بعد ذلك تحدث عبر الدائرة التلفزيونية الدكتور سمير العمران مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية مرحبا بتشريف صاحبة السمو الملكي الاميرة جواهر بنت نايف للحفل الختامي، وشاكرا الذي المتقاعدات اللاتي قدمن جل عطائهن لخدمة التعليم في جميع مجالاته.

تلا ذلك تقديم قصيدة ترحيبية بصاحبة السمو الملكي الاميرة جواهر بنت نايف ومن ثم أوبريت (فجر جديد) وفي ختام الحفل كرمت سموها المتميزات والمتقاعدات للعام الحالي والمنصرم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد