Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/05/2009 G Issue 13384
الخميس 26 جمادى الأول 1430   العدد  13384
د. ناضرة يشيد بنجاح ندوة الإعلام والصحة النفسية

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

أشاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام بن محمد ناضرة بنجاح ندوة (الإعلام والصحة النفسية.. نحو دور تكاملي) التي نظمها المجمع في الفترة من 25 إلى 26- 4-1430هـ، وبالتعاون مع الإدارة العامة للصحة النفسية والاجتماعية ومنظمة الصحة العالمية، وحضرها أكثر من 200 مشارك من الإعلاميين والمسئولين في العلاقات العامة والإعلام والتوعية والتثقيف الصحي في مستشفيات الصحة النفسية بالمملكة.. وقدم شكره وتقديره للجنة المنظمة.

وقد قام المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني صباح الثلاثاء الماضي بتسليم شهادات الشكر والتكريم لأعضاء اللجان المنظمة بحضور مدير عام الصحة النفسية والاجتماعية الدكتور عبد الحميد الحبيب تقديراً للجهود التي بذلوها في الندوة بما ساهم في نجاحها وخروجها بالشكل المأمول.

وحضر حفل التكريم مساعد المدير التنفيذي لمجمع الأمل الأستاذ عبشان بن محمد العبشان ومدير الإدارة الطبية الدكتور رياض النملة ومدير المتابعة والشؤون القانونية بمجمع الأمل الأستاذ محمد العمري والمكرمون.

وفي كلمته التي ألقاها قال المدير التنفيذي لمجمع الأمل بالرياض إن المجمع يتطلع إلى تقديم أفضل الخدمات للمرضى مؤكداً بأنه يسعد بتلقي ملاحظات ومقترحات زملائه بهدف تطوير العمل وتكثيفه خدمة للمرضى وشكر منظمي ندوة الإعلام والصحة النفسية قائلاً بأنها خطوة في الاتجاه الصحيح نحو تصحيح المفاهيم عن الصحة النفسية وإشراك الإعلام في مجال التوعية والتثقيف عنها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد