Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/05/2009 G Issue 13384
الخميس 26 جمادى الأول 1430   العدد  13384
الأمير فيصل بن خالد يشيد بجهود رجال الحسبة بعسير

 

أبها - عبدالله الهاجري:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بجهود رجال الحسبة في منطقة عسير وبتعاملهم المثالي مع كافة أفراد المجتمع وتقديمهم لرسالتهم المهمة بشكل احترافي مما كان له الأثر الكبير على الفرد المجتمع.

وقال سموه إن رجال الهيئة يجسّدون في عملهم الرسالة النبيلة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق تعاليم شريعتنا السمحة.

جاء ذلك لدى استقبال سموه في مكتبه في الإمارة الدكتور عمر بن حسن الراشدي الأستاذ المساعد بالمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى المشرف التنفيذي على دورة إعداد المحتسب (1) المقامة حالياً في منطقة عسير يرافقه مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر العامر.

واطلع سمو أمير عسير على أهداف دورة المحتسب ونتائجها والتي تختتم أعمالها منتصف رجب المقبل والتي تهدف إلى إعداد الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر الإعداد الذي يستطيع من خلاله تنفيذ رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على جميع أفراد المجتمع وفق نصوص نظام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. وأكد الدكتور عمر الراشدي أن المستفيدين من الدورة في المنطقة يقدّر عددهم بـ25 مستفيداً ومدة الدورة ثلاثة أشهر تنفذ خلالها العديد من البرامج في مجالات مهارات التواصل والتفكير وأنظمة الإجراءات الجزائية وفن الحوار والتخطيط الإستراتيجي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد