Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/05/2009 G Issue 13384
الخميس 26 جمادى الأول 1430   العدد  13384
نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج كلية المجتمع

 

الدمام - حسين بالحارث:

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية مساء أمس الأول حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلبة كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والدفعة السابعة من طلاب برنامج الدبلوم الجامعي للعام الجامعي 1430هـ وذلك بمقر الكلية بالدمام.

وقد بدئ الحفل بمسيرة الخريجين، ثم تحدث ممثلان عن الطلاب وعن أولياء الأمور معربين عن فرحتهم بتشريف سمو نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخرجهم.

إثر ذلك ألقى عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن العرفج كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، وأوصى الخريجين بمواصلة الجد والاجتهاد في سبيل الرقي بالوطن، منوها بما يحظى به التعليم من رعاية واهتمام من لدن القيادة الحكيمة لهذه البلاد التي أوجدت المنشآت التعليمية المختلفة في جميع أنحاء البلاد من أجل الارتقاء بالإنسان باعتباره الثروة الحقيقية.

وفي كلمة له بالحفل أعرب سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد عن سروره بمشاركته في احتفال التخريج وقال: (لقد حظيت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وكلية المجتمع بالدمام كغيرها من الجامعات والكليات ومؤسسات التعليم في بلادنا الغالية باهتمام كبير من لدن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، لإيمانهم، رعاهم الله، بأن التعليم هو بناء الإنسان والركيزة الأساسية لتقدم المجتمع وتطوره). وخاطب سموه الخريجين، قائلا: (هنيئا لكم التخرج من هذه الكلية المتميزة التي تعتبر واحدة من الكليات الرائدة لهذا النوع من التعليم.. فلقد تم التخطيط لبرامجها بشكل دقيق روعي فيه الأخذ بالمستجدات العلمية والعملية مع الحرص الشديد على توافق مخرجاتها مع احتياجات الشركات والمؤسسات الإنتاجية والخدمية). وأضاف سموه: (أسلافنا بنو مجدا علميا وحضاريا شع ضياؤه على قارات العالم قبل بضعة قرون ولا يمكن أن نستعيد هذا المجد إلا بالإيمان والعلم).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد