Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/05/2009 G Issue 13384
الخميس 26 جمادى الأول 1430   العدد  13384
بتكلفة وصلت إلى ملياري ريال
جامعة نجران تطرح جميع مشروعاتها المعتمدة في الميزانية للتنفيذ

 

نجران - حمد آل شرية:

طرحت جامعة نجران جميع المشروعات المخصصة في ميزانية العام الماضي والعام الجاري وأنهت توقيع عقود الكثير منها وترسية البعض الآخر فيما بدأ العمل في عدد من تلك المشروعات على أرض الواقع منذ أشهر وذلك في إطار جهود الجامعة لإنشاء المدينة الجامعية لجامعة نجران في الجهة الشرقية من مدينة نجران.

وقال مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن إنه تم توقيع عقود المرحلة الأولى من مشروع البنية التحتية بمبلغ 92 مليون ريال ومشروع كلية العلوم والهندسة بمبلغ 156 مليون ريال ومشروع كلية التربية ومجمع الطالبات بمبلغ 110 مليون ريال ومشروع كلية العلوم الطبية التطبيقية بمبلغ 110 مليون ريال ومشروع كلية الحاسب الآلي بمبلغ 98 مليون ريال ومشروع مبنى كلية المجتمع بمبلغ 98 مليون ريال. وقد بدأ العمل فعلياً في تلك المشروعات.

كما تمت ترسية المرحلة الأولى من مشروع إسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بمبلغ 147 مليون ريال ومشروع مبنى الإدارة الجامعية بمبلغ 110 مليون ريال ومشروع مبنى كلية طب الأسنان بمبلغ 110 مليون ريال ومشروع مبنى كلية الصيدلة بمبلغ 100 مليون ريال وسيتم توقيع عقود تلك المشروعات في الفترة القليلة القادمة.

وبين الدكتور الحسن أنه تم فتح مظاريف عدد من المشروعات الجديدة وتشمل مشروع إنشاء كلية العلوم الإدارية بمبلغ 130 مليون ريال ومبنى السنة التحضيرية بمبلغ 100 مليون ريال ومبنى كلية الطب بمبلغ 150 مليون ريال وسيتم ترسيتها وتوقيع عقودها في الأسابيع القادمة كما تم الإعلان عن المرحلة الثانية من البنية التحتية والمرحلة الثانية من إسكان أعضاء هيئة التدريس وبذلك تكون جامعة نجران قد أكملت طرح جميع مشروعاتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد