Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
بفرع الغرفة بالبكيرية لجنة شباب أعمال القصيم تعقد اجتماعها الرابع

 

بريده - خالد الحربي

عقدت لجنة شباب الأعمال بالقصيم اجتماعها الرابع في مقر فرع الغرفة التجارية بالبكيرية وتم خلال الاجتماع التصويت بالموافقة بالإجماع على انتخاب عادل السويد نائباً لرئيس اللجنة بديلاً عن النائب السابق كما وانتخاب ثامر العوض ممثلاً للجنة باللجنة الوطنية لشباب الأعمال بمجلس الغرف السعودية كما تمت مناقشة عدد من أنشطة اللجنة الفكرية والتمويلية والجاري التحضير لتنفيذها وفقاً لخطة اللجنة التي أقرتها وبدأت في تنفيذها من بداية العام الحالي.

كما قام اعضاء اللجنة بزيارة محافظ البكيرية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي وتمت التطرق لعدد من العوامل المتعلقة بشباب الأعمال بالقصيم.

وبين رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الأستاذ ماجد بن ناصر العُمري أن انعقاد الاجتماع بفرع الغرفة بالبكيرية وزيارة المحافظ يعتبر دليل على حرص اللجنة على خدمة شباب الأعمال في محافظات القصيم بشكلٍ عام وليس على شباب الأعمال ببريدة فقط.

كما أكد على اهتمام اللجنة بتقديم العديد من البرامج والمشاريع الفكرية والتمويلية والتحفيزية المساعدة في نجاح شباب أعمال القصيم معبراً عن شكره وتقديره لمحافظ البكيرية ولفرع الغرفة ولعضو اللجنة ابراهيم الخليفي على دعوتهم واهتمامهم وعلى كرم الضيافة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد