Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
الأميرة جواهر بنت نايف تكرم المتفوقات
الأمير محمد بن فهد يرعى حفل جائزة سموه للتفوق العلمي

 

الدمام - خالد المرشود

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مساء يوم الثلاثاء 9- 6 حفل تكريم الفائزين بجائزة سموه للتفوق العلمي بقاعة المؤتمرات بإمارة المنطقة الشرقية، بحضور المتحدث الضيف صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم.

ورحب سمو أمير المنطقة الشرقية بحضور سمو وزير التربية والتعليم لمهرجان الجائزة، مؤكداً أن حضور سموه يؤكد حرصه على التشجيع والحث على التفوق، وأضاف سموه أن سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد شخصية متميزة، وقد ساهم بجهد ملحوظ في خدمة الوطن في جميع المجالات.

وأضاف سموه أن التعليم في المملكة حظي باهتمام كبير من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - حفظهم الله -، حيث تجاوز ذلك الاهتمام مرحلة تعدد المدارس بمختلف المراحل والمستويات للبنين والبنات وفي مختلف الأماكن، ليصل إلى مرحلة تحديد مستوى ذلك التعلم والتشجيع على مواصلة التعليم مع خلق روح التنافس الشريف بما ينعكس على المستوى العام للتعليم.

من جانبه أوضح الدكتور سعيد عطية أبو عالي رئيس لجنة جائزة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز للتفوق العلمي أن الجائزة ترتكز على اتجاه تربوي تعليمي يسعى إلى تشجيع الطلاب على المذاكرة والجد والتحصيل العلمي منذ بداية العام الدراسي.

ومساء السبت 13-6- 1430هـ ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز حفل الفائزات بالجائزة حيث سيتم تكريم 58 طالبة فزن بالجائزة في عامها الواحد والعشرين بحضور المتحدثة الضيفة الأستاذة نورة بنت عبدالله الفايز نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد