Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
بينهم 13 مطلوباً أمنياً
شرطة جدة تلقي القبض على 1385 مخالفاً خلال أسبوع

 

جدة - خالد الصبياني:

نفذت الأجهزة الأمنية التابعة لشرطة جدة خلال مطلع هذا الأسبوع، سلسلة من الحملات الأمنية استهدفت عددا من الأحياء، تم القبض خلالها على 1385 شخصا من مخالفي الإقامة ومن المطلوبين الأمنيين.

وقد تم القبض على 13 شخصا من المطلوبين أمنياً في قضايا جنائية مختلفة، وتم ضبط سيارة مسروقة، فيما ضبط عدد من الأشخاص كانوا يحملون إقامات مزورة، وبلغ عددهم 7 أشخاص، خمسة منهم يحملون الجنسية البنغالية، إضافة إلى يمنيين اثنين، وقد سلموا جميعا إلى مركز الشرطة.

وفي جنوب جدة ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ثلاثة سعوديين لم يحملوا إثباتات هوية، وقد تعاملت الشرطة معهم بتسليمهم إلى مركز شرطة وفي ذات السياق تحفظت الأجهزة الأمنية على 9 بنغاليين، و3 سوريين، وسلموا جميعهم بصفة اشتباهية إلى شرطة.

كما تحفظت الأجهزة الأمنية على قرابة الـ 42 شخصا، 22 منهم سعوديون، بسبب قيادتهم لمركبات لا تعود ملكياتها لهم. كما تم التحفظ على باكستانيين اثنين، وآخرين مصريين، لذات السبب وفي سياق آخر، فقد صادرت شرطة جدة على 10 مكائن خياطة، وجدت في خمسة منازل شعبية، كانت تستخدم لخياطة الملابس بصورة غير نظامية. وأسفرت الحملات الأمنية التي نفذتها شرطة جدة، عن القبض على بنغاليين اثنين، كانا يلعبان القمار في منزل شعبي.

كما أسفرت تلك الحملات عن ضبط 12 أجهزة تمرير مكالمات، في أحد المنازل الشعبية، كانت تستخدم في تمرير المكالمات الدولية، حيث تمت مصادرة أجهزة التمرير تلك من قبل الشرطة.

كما أزاحت شرطة جدة، بالتعاون مع الفرق التابعة لأمانة جدة، 46 مبسطا لبيع الخضار والفواكه، حيث تمت مصادرة تلك المباسط من قبل الفرق الميدانية التابعة لأمانة جدة. وأسفرت الحملات الأمنية التي نفذتها شرطة جدة، كما تم حجز 56 سيارة مخالفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد