Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
د. الداود يسلم موظفي المحافظات التابعة لإمارة الرياض شهادات التدريب

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح- تصوير - فتحي كالي

سلّم صباح أمس الدكتور ناصر الداود وكيل إمارة منطقة الرياض شهادات متدربي الفترة الثالثة من موظفي المحافظات والمراكز التابعة لإمارة منطقة الرياض وذلك بمكتبه بالإمارة.

هذا وقد هنأ الدكتور ناصر الداود المتدربين وتمنى لهم التوفيق موضحاً أن التدريب والتطوير هو الهاجس المهم لدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وحرصهما -حفظهما الله- على إتاحة الفرصة للموظفين لبرامج التدريب والتطوير للوصول إلى الأفضل دائماً مما يسهم في زيادة الإنتاج وتطوير العمل.

وقال الدكتور الداود مخاطباً هؤلاء المتدربين: أتمنى أن تكونوا قد استفدتم وأن تنقلوا هذه الفائدة والمزيد من المعرفة لزملائكم في المراكز والمحافظات لتعم الفائدة.

مشيراً إلى اهتمام الإمارة بالحاسب الآلي وربط المركز الرئيس بكافة المحافظات والمراكز التابعة لها.

وكرر الدكتور الداود التهاني للمتدربين وأن يحرصوا على البرامج التدريبية.

من جانبه أعرب الأستاذ محمد دربي المشرف على تدريب الموظفين في المحافظات والمراكز في إمارة منطقة الرياض عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي يواكب البرامج التدريبية وتجاوب الموظفين وحرصهم على الاستفادة والتعرف على كل جديد ومفيد في مجال عملهم. وقال: إن عدد المتدربين 14 متدرباً وقد بدأت الفترة التدريبية من 14-5 إلى 3-6 مؤكداً الاستمرار في هذه البرامج التدريبية لجدواها وفوائدها العظيمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد