Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
سمو النائب الثاني يرعى حفل تخريج مدارس الظهران... مساء اليوم

 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفل مدارس الظهران الأهلية وذلك مساء اليوم الخميس 4-6-1430هـ الموافق 28-5-2009م بتخريج دفعة جديدة من طلاب الثانوية بنظام المقررات بمدارسها تمثل (67) طالباً يمثلون المسارين العلمي والأدبي.

من جهته أعرب مؤسس ورئيس مجلس المدارس خالد بن علي التركي عن بالغ سعادته واعتزازه بهذه الرعاية الكريمة التي تأتي تجسيداً وامتداداً للرعاية الكريم التي يحظى بها العلم وأهله من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وبين التركي أن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز لحفل تخريج طلبة المدارس لها كبير الأثر في نفوس منسوبي مدارس الظهران الأهلية والطلاب الخريجين وأهاليهم.. كما رفع التركي شكره وتقديره لسمو النائب الثاني على الرعاية الكريمة والتشريف مؤكداً أن مدارس الظهران الأهلية شأنها شأن بقية المدارس في المملكة التي تحظى بالدعم من قبل القيادة الرشيدة حتى أصبحت مصدر شعاع وعلم ومصنعاً للرجال، تخرج كل عام نخبة كبيرة من الطلاب وتسلحهم بسلاح العلم والمعرفة ليكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد