Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
النائب الثاني يوجه شكره للربيعة ووزراء الصحة العرب

 

الجزيرة - أحمد القرني

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية شكره لمعالي وزير الصحة د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب والمشاركين في الاجتماع الطارئ للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب المنعقد في الرياض بتاريخ 10-5-1430هـ لبحث تأثير إنفلونزا الخنازير على المنطقة العربية ووضع السبل الكفيلة لمواجهة هذا الخطر.

وقال سموه الكريم: نشكركم وكافة أصحاب المعالي أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس رؤساء وأعضاء الوفود المشاركين في الاجتماع ونسأل الله تعالى للجميع دوام التوفيق وأن يحفظ بلادنا وكافة البلدان العربية من كل مكروه.

جاء ذلك في برقية شكر جوابية تلقاها معالي وزير الصحة رداً على البرقية التي رفعها معاليه لسموه الكريم بمناسبة اختتام الاجتماع الطارئ للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب.

وأعرب معالي د.الربيعة عن بالغ شكره وامتنانه لسموه الكريم لما تحظى به الخدمات الصحية من دعم واهتمام من لدن قيادتنا الرشيدة، مؤكداً حرص سموه الكريم وتوجيهاته الدائمة لدعم مسيرة العمل الصحي العربي المشترك وتوحيد الجهود لمواجهة مرض إنفلونزا الخنازير واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الدول العربية من هذا الوباء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد